تعرف على تفاصيل دويتو رامي عياش وأمينة "غنيلها"

تعرف على تفاصيل دويتو رامي عياش وأمينة "غنيلها"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 يونيو 2015 - 20:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 يوليو 2015 - 0:17
رامي عياش وأمينة رامي عياش وأمينة
يتواجد حاليا في مصر النجم اللبناني رامي عياش، لتسجيل وتصوير الدويتو الغنائي الذي سيجمعه مع الفنانة المصرية أمينة.

قال ملحن الأغنية الملحن مدين لـFilFan.com إن رامي سجل الأغنية مساء السبت، ومن المقرر أن يصورها اليوم الأحد في مصر بطريقة الفيديو كليب.

رامي عياش يتوسط مدين وهاني محروس ومحمد عمر، مدير تحرير موقع FilFan.com


وأوضح الملحن مدين أن الاغنية تحمل اسم "غنيلها"، وأنها من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل ومن توزيع الموزع المويقي تميم، وتم تسجيلها في ستوديو أم ساوند تحت إشراف نهندس الصوت هاني محروس.

والأغنية التي تم تسجيلها سيتم إذاعتها ضمن الموسم الجديد من برنامج "كوك ستوديو" الشهير.

وتعد هذه الاغنية هي ثاني عمل يقدمه مدين من ألحانه، بعد أن قدم لحن الدويتو الغنائي الذي سيجمع كل من آمال ماهر ووائل جسار، والذي سيذاع في برنامج "كوك ستوديو" أيضا. (تعرف على التفاصيل)

ومن ناحية أخرى، يعود البرنامج الموسيقي الشهير "كوك ستوديو"، للجمهور بموسم جديد قريبا، يشارك فيه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وقررت إدارة البرنامج أن تكون جميع الدويتهات الغنائية عربية فقط، أي ستشهد مشاركة نجوم الغناء في الوطن العربي مع بعضهم البعض، ولن يشارك بها مطربين من الخارج، بعكس المواسم السابقة من البرنامج. (تعرف على التفاصيل)

يشار إلى أن برنامج "كوك ستوديو"، تم تقديم 3 موسم منه في السنوات الأخبرة، وشهدت مشاركة العديد من نجوم الغناء العربي، بالإضافة لبعض نجوم الغناء من دول أخرى، وحققت هذه الأعمال نجاحا ورواجا مع عرضها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"