تعرف على تفاصيل الموسم الجديد من "كوك ستوديو"

تعرف على تفاصيل الموسم الجديد من "كوك ستوديو"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يونيو 2015 - 14:36 | آخر تحديث: الأحد ، 14 يونيو 2015 - 6:8
رامي صبري وبلقيس رامي صبري وبلقيس
يعود البرنامج الموسيقي الشهير "كوك ستوديو"، للجمهور بموسم جديد قريبا، يشارك فيه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وخلال الأيام الأخيرة انتشرت العديد من الأخبار حول النجوم الذين من المقرر أن يشاركوا في تسجيل أغنيات الموسم الجديد، والذي سيتم تصويره في العاصمة المصرية القاهرة لأول مرة، بعد أن كان يصور في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت أولى مفاجآت الموسم الجديد من برنامج "كوك ستوديو"، هو اختيار الثنائي الفني بشرى ومحمود العسيلي لتقديم حلقات البرنامج الغنائي الشهير، والذي سيشهد تقديم 13 دويتو غنائي بين نجوم الغناء العربي.

أما المفاجأة الثانية، فهي أن إدارة البرنامج قررت أن تكون جميع الدويتهات الغنائية عربية فقط، أي ستشهد مشاركة نجوم الغناء في الوطن العربي مع بعضهم البعض، ولن يشارك بها مطربين من الخارج، بعكس المواسم السابقة من البرنامج.

وسيشارك في الموسم الجديد كل من آمال ماهر ووائل جسار في دويتو، ورامي صبري وبلقيس في دويتو، وبهاء سلطان ومايا دياب في دويتو، وأمينة ورامي عياش.

وسيتم خلال الأيام المقبلة الكشف عن باقي النجوم الذين سيشاركون في البرنامج، كما يتم تحضير حملة دعائية كبيرة، خاصة بالموسم الجديد.

يشار إلى أن برنامج "كوك ستوديو"، تم تقديم 3 موسم منه في السنوات الأخبرة، وشهدت مشاركة العديد من نجوم الغناء العربي، بالإضافة لبعض نجوم الغناء من دول أخرى، وحققت هذه الأعمال نجاحا ورواجا مع عرضها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"