بالصور- تفاصيل "دويتو" آمال ماهر ووائل جسار

بالصور- تفاصيل "دويتو" آمال ماهر ووائل جسار

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 مايو 2015 - 14:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 مايو 2015 - 19:32
آمال ماهر مع هاني صارو وأحمد عبد السلام ومدين وهاني محروس وخالد عبد اللطيف وإيلي بربر آمال ماهر مع هاني صارو وأحمد عبد السلام ومدين وهاني محروس وخالد عبد اللطيف وإيلي بربر
تتواجد النجمة آمال ماهر حاليا في الاستوديو في القاهرة لتسجيل أغنية جديدة لم تكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

وعلم FilFan.com أن الأغنية التي تسجلها آمال ماهر هي عبارة عن "دويتو" سيتم طرحها مع المطرب اللبناني وائل جسار.

وتسجل آمال حاليا المقطع الخاص بها من الأغنية، وهي التي سيتم طرحها ضمن الموسم الجديد من برنامج Coke Studio.

وكشف موزع الأغنية الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام لـ FilFan.com أن الأغنية تحمل اسم "عيشها"، وهي من كلمات هاني صارو، ومن ألحان مدين، وتم تسجيلها في استوديو "إم ساوند 1"، تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

وائل جسار مع أحمد عبد السلام ومدين


كما أوضح أحمد عبد السلام أن المطرب اللبناني وائل جسار انتهى من تسجيل المقطع الخاص به منذ أيام في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المنتظر تسليمها خلال أيام للشركة المنتجة.

ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب قريبا، وستطرح في إحدى حلقات برنامج Coke Studio، والذي سيبدأ إذاعته في شهر يونيو المقبل.

على الجانب الآخر، طرحت شركة "مزيكا" ألبوم آمال ماهر الجديد، والذي يحمل اسم "ولاد النهارده" في الأسواق صباح الأربعاء 22 أبريل الماضي، بعد فترة تأجيل طويلة، وتغيير اسمه أكثر من مرة.

وأجرى FilFan.com لقاء مع آمال ماهر لمعرفة تفاصيل تحضير الألبوم وكواليسه، بالإضافة إلى بعض الأمور المتعلقة بأسباب اختيار الأغاني ومدى تأثرها بها.

شاهد لقاء FilFan.com مع آمال ماهر



وكان وائل جسار طرح أخيرا أغنية عبر القناة الخاصة به على YouTube تحمل اسم "لأنك ابني"، والتي أهداها إلى ابنه الصغير "وائل جونيور".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"