أحمد فهمي لـ"في الفن": الغجر والنازحين قضية مسلسل "سمرا"

أحمد فهمي لـ"في الفن": الغجر والنازحين قضية مسلسل "سمرا"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 14:42 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 14:42
أحمد فهمي ونادين نسيب نجيم أحمد فهمي ونادين نسيب نجيم
صرح الفنان أحمد فهمي لموقع "في الفن" بأن تجربة المشاركة في مسلسل "سمرا" مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم كانت ممتعة للغاية واستفاد منها بشكل كبير، مطالبا بإنتاج عدد أكبر من المسلسلات التي تجمع نجوم العرب سوياً.

وأوضح أحمد فهمي أن تواجد عدد كبير من الفنانين العرب في المسلسلات العربية يساعد علي التطلع للثقافات والعادات الأخرى، وهذا يمنح كل ممثل القدرة علي تقديم أدوار منوعة ومختلفة.

وعن مسلسل "سمرا" قال فهمي أن قضية المسلسل تخص جميع العرب فهو يتطرق لقضية جديدة من نوعها لم تقدم من قبل على التلفزيون المصري وهي حياة النازحين أو الغجر وعدم اعتراف الدول بهم، وما يواجههم من مشكلات.

وأضاف فهمي أن مشاركته مع اللبنانية نادين نجيم كانت جيدة، مؤكداً ان نادين لاقت شعبية وجماهيرية كبيرة في مصر ستزيد مع الوقت بسبب موهبتها.

من ناحية أخري أوضح أحمد فهمي أنه أوشك على الانتهاء من تصوير المشاهد النهائية من دوره في مسلسل "الميزان" الذي سيتم عرضه في دراما رمضان المقبل، ويشاركه فيه الفنانة غادة عادل، وقال فمي عن دوره في المسلسل أنه يقوم بدور مذيع سياسي.

اقرأ أيضاً
أحمد فهمي يعود إلى الغناء بعد رمضان ٢٠١٦
أحمد فهمي أمام غادة عادل في رمضان
بالصور - مي عز الدين ونادين نجيم بإطلالة متشابهة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"