أحمد فهمي يعود إلى الغناء بعد رمضان ٢٠١٦

أحمد فهمي يعود إلى الغناء بعد رمضان ٢٠١٦

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 14:14 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 21:27
أحمد فهمي أحمد فهمي
انشغل الفنان أحمد فهمي خلال الفترة الأخيرة بالتمثيل في أكثر من عمل سواء سينمائي أو تليفزيوني، ولكنه لم ينس أنه مطرب من الأساس.

وأكد أحمد فهمي لـ FilFan.com أنه لن يترك الغناء، ولكن انشغاله بالتمثيل هو سبب الابتعاد في الفترة الأخيرة، ولكنه يحضّر لعمل فني سيقدمه قريبا.

وأوضح أحمد فهمي أنه يحضّر حاليا لطرح أغنية منفردة، كما سيتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة، ومن المقرر أن يبدأ في تنفيذها بعد شهر رمضان المقبل، حتى ينتهي أولا من جميع ارتباطاته ويتفرغ للمشروع الجديد.

وعلى الجانب الآخر، ينشغل أحمد فهمي حاليا بتصوير دوره في المسلسل الجديد "الميزان"، الذي يلعب بطولته إلى جانب الفنانة غادة عادل، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

ويقدم أحمد فهمي في أحداث المسلسل شخصية "عمرو أمين"، وهو مذيع سياسي، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها هذه الشخصية في الدراما التلفزيونية.

مسلسل "الميزان" يشارك فيه مع أحمد فهمي كل من غادة عادل، وباسل خياط، ومحمد فراج، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج طارق الجنايني.

شاهد أغنية أحمد فهمي "يالي غايب"


شاهد أغنية أحمد فهمي "في كده"


على الجانب الآخر، يُعرض لأحمد فهمي مسلسل "سمرا"، والذي تشاركه بطولته الممثلة اللبنانية نادين نجيم، ومنى واصف، وطوني عيسى، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج رشا شربتجي.

ويجسد أحمد فهمي في أحداث مسلسل "سمرا" دور طبيب يقع في حب الفتاة الغجرية، والتي تقوم بدورها نادين نجيم، وتقابلهما الكثير من الصعاب والمشكلات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"