أحمد فهمي أمام غادة عادل في رمضان

أحمد فهمي أمام غادة عادل في رمضان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 فبراير 2016 - 15:45 | آخر تحديث: السبت ، 13 فبراير 2016 - 18:37
أحمد فهمي أحمد فهمي
يعود الفنان أحمد فهمي إلى دراما رمضان من جديد بانضمامه إلى مسلسل "الميزان".

وقال أحمد فهمي في تصريحات لـ FilFan.com إنه بدأ تصوير دوره في المسلسل، والذي يشارك في بطولته غادة عادل، وباسل خياط، ومحمد فراج، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج طارق الجنايني.

ويقوم أحمد فهمي بأداء شخصية "عمرو أمين" وهو مذيع سياسي، وتعد هذه المرة الأولى التي يقدم فيها هذه الشخصية في الدراما التلفزيونية.

وكان المنتج طارق الجنايني استقر على اختيار الفنانة غادة عادل لتحل محل الفنانة روبي والتي اعتذرت عن تقديم المسلسل، ليكون هذا التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل "العهد-الكلام المباح" والذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2015..

غادة عادل بدلا من روبي في "الميزان"

على جانب آخر يعرض لأحمد فهمي مسلسل "سمرا" ويشاركه بطولته الممثلة اللبنانية نادين نجيم، منى واصف، طوني عيسى، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وخراج رشا شربتجي.

ويقدم خلال أحداث المسلسل دور طبيب يقع في حب الفتاة الغجرية والتي تقوم بدورها نادين نجيم، وتقابلهم الكثير من الصعاب والمشكلات.

طالع أيضا:

صورة- أحمد فهمي يبدأ تصوير مشاهده في فيلم "من 30 سنة"
أحمد فهمي: أرفض احتراف زوجتي للغناء بسبب المعجبين!
منى الشاذلي تحاول الوقيعة بين أحمد فهمي وزوجته
بالصور- أحمد فهمي وزوجته في "دويتو" غنائي مع منى الشاذلي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"