غادة عادل بدلا من روبي في "الميزان"

غادة عادل بدلا من روبي في "الميزان"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 فبراير 2016 - 19:15 | آخر تحديث: الخميس ، 11 فبراير 2016 - 19:15
غادة عادل غادة عادل
استقر المنتج طارق الجنايني على النجمة غادة عادل كي تحل محل نظيرتها روبي في مسلسل "الميزان"، والمعروض خلال شهر رمضان المبارك.

ومع اختيار الجنايني لغادة عادل في "الميزان" يكون ذلك هو ثان تعاون فني بينهما من بعد مسلسل "العهد - الكلام المباح"، والذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2015.

ومسلسل "العهد -الكلام المباح" من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ومن بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وهنا شيحة، وأروى جودة، والأردنية صبا مبارك، وصبرى فواز، وأيتن عامر، وكندة علوش، وشيرين رضا.

وكانت الفنانة روبي مرشحة لبطولة مسلسل "الميزان"، ولكن نتيجة وقوع خلاف بينها وبين شركة "تي-فيجن" التي يملكها طارق الجنايني فتم الاتفاق بينهما بالتراضي على فسخ التعاقد.

وكان آخر أعمال روبي مسلسل "سجن النسا" في رمضان 2014، والذي لاقى نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ودرة، ونسرين أمين، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

ومسلسل "الميزان" من تأليف باهر دويدار، ويلعب بطولته غادة عادل، وباسل الخياط، ومحمد فراج، وأحمد فهمي، وناهد السباعي، وشيرين رضا، وصبري فواز، وبيومي فؤاد، وأحمد العوضي، وهنا الزاهد، وسيتم عرضه في شهر رمضان 2016.

وتدور أحداث مسلسل "الميزان" في إطار تشويقى مثير بداخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"