دينا كريم: انتهينا من تصوير 60% من "الطبال".. ونصور حاليًا بـ "قصر الأمير طاز"

دينا كريم: انتهينا من تصوير 60% من "الطبال".. ونصور حاليًا بـ "قصر الأمير طاز"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مايو 2016 - 19:29 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مايو 2016 - 22:14
أمير كرارة بطل مسلسل "الطبال" أمير كرارة بطل مسلسل "الطبال"
قالت المنتجة دينا كريم ان فريق عمل مسلسل "الطبال" والذي سيعرض في شهر رمضان 2016 حصريًا على قناة ontv، قد انتهى من تصوير نسبة كبيرة جداً من مشاهد المسلسل.

وأضافت "دينا" أن المخرج أحمد خالد أمين انتهي من تصوير أكثر من 60% من مشاهد العمل، مشيرة إلى أن المسلسل انتهي من عده ديكورات خارجية، وحاليًا يواصل فريق العمل التصوير في قصر الأمير طاز بحي الخليفة.

وتابعت: صورنا في عدد كبير من الديكورات الخارجية منها شارع المعز بالحسين وبعدة أماكن فى فيصل، وفى فيلا شعيب بالهرم، وكذلك صورنا فى ديكور ست الحسن باحدى الفنادق الكبري بالقاهرة، وأيضًا سينتقل العمل الأسبوع المقبل إلى لبنان، حيث نستمر هناك لعده أيام من أجل تصوير بعض المشاهد ببيروت".

وعن عرض "الطبال" على قناة ontv بشكل حصرى قالت: بالفعل شئ جيد العرض على قناة كبيرة مثل ontv، حيث أنها تحقق نسب مشاهدة كبيرة، وأتمنى أن نحقق النجاح والمشاهدة في رمضان.

مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، أمل رزق، ريم مصطفى، عمر السعيد، سامية الطرابلسي ومي عمر، من تأليف هشام هلال، إنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضاً
صورة- روجينا ببدلة رقص محتشمة في مسلسل "الطبال"

دينا كريم: لا تصدقوا شائعات خروج "الطبال" من رمضان

أمير كرارة ينتظر ديكور "الطبال" الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"