أمير كرارة ينتظر ديكور "الطبال" الجديد

أمير كرارة ينتظر ديكور "الطبال" الجديد

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 17:12 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 17:12
أمير كرارة أمير كرارة
تستعد اسرة مسلسل الطبال لاستئناف تصوير العمل الأربعاء المقبل، وذلك استعداد لعرض المسلسل في دراما شهر رمضان 2016 المقبل.
وأكدت المنتجة دينا كريم إن توقف المسلسل جاء بسبب تغيير الديكورات وبناء ديكور جديد للمسلسل، مشيرة إلى أن غالبية مشاهد العمل جاءت في ديكورات خارجية معظمها في شوارع القاهرة وواحد من الفنادق الكبرى وأيضًا بمصر الجديدة وفيصل.

وتابعت دينا بأن العمل سيستأنف تصويره يوم الأربعاء المقبل بالديكورات الجديدة، موضحة بأن المخرج أحمد خالد أمين انتهى من تصوير ما يقرب من 40% من مشاهد العمل، وذلك استعداد لعرضه في رمضان المقبل 2016.

وأوضحت المنتجة أنها دخلت خلال الأيام الماضية عده اجتماعات مع المؤلف هشام هلال والمخرج أحمد خالد أمين للوقوف على الدولة الأوروبية التى سيسافر إليها أبطال العمل خلال الأيام المقبلة لأستكمال التصوير هناك.

مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد وخالد كمال ومحمد مهران وصبري عبدالمنعم وتأليف هشام هلال وإنتاج كان برودكش دينا كريم وإخراج أحمد خالد امين.

أقرأ أيضاً
أمير كرارة يدرس مصطلحات الموسيقيين بسبب "الطبال"


بالفيديو- أمير كرارة يروي تفاصيل تعرضه للضرب من عفريت

محمد رمضان لـ "كرارة": "أمير خلقا واسما"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شاب متوسط الحال يعمل في مجال التهريب والتجارة غير المشروعة، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتوفى صديق عمره ورفيق حياته، مما يجعله يشعر بالندم على ما فاته في حياته ويبدأ بعدها بمراجعة حساباته ومحاولة تصحيح مسار حياته.

ولا يرتبط اسم المسلسل "الطبال" بمهنة بطل العمل حيث يشير اسم المسلسل فقط إلى ما يفعله البطل من التستر على الفساد والسلوكيات غير المشروعة التي يراها في كل المحيطين به.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"