أمير كرارة يدرس مصطلحات الموسيقيين بسبب "الطبال"

أمير كرارة يدرس مصطلحات الموسيقيين بسبب "الطبال"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 17:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 19:53
أمير كرارة أمير كرارة
أيام قليلة ويبدأ الفنان أمير كرارة تصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "الطبال"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

وعلم FilFan.com أن أمير كرارة سيبدأ تصوير المسلسل مع مطلع شهر فبراير المقبل، وسيتم التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي، ويجسد كرارة خلاله دور طبال في أحد الكباريهات.

وخلال الأيام الماضية، عقد أمير كرارة عدة جلسات مع بعض الموسيقيين خاصة الذين يعملون في الكباريهات، لكي يتعلم منهم المصطلحات التي يستخدمونها في هذه المهنة لكي يقدمها في المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم روجينا، وأمل رزق، وأحمد صيام، وأحمد صلاح حسني، ووليد فواز، وطارق النهرى، ونبيل عيسى، وسامية الطرابلسي، ومي عمر، وصبري عبد المنعم.

مسلسل "الطبال" من تأليف هشام هلال ومن إخراج عصام نصار في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج دينا كريم.

وتدور أحداث المسلسل حول "طبال" يعمل في الأفراح الشعبية والكباريهات، ويتعرض للعديد من المواقف في حياته تجعله يكتشف أن معظم الأشخاص يعتمدون على الغش والنفاق للوصول لما يريدون في شكل من أشكال "التطبيل"، الذي أصبح منتشرا في المجتمع.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أمير كرارة التليفزيونية مسلسله "حواري بوخاريست" الذي عرض في موسم رمضان 2015.

والمسلسل شارك في بطولته كل من روجينا، مي سليم، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد حاتم، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، ومن وإنتاج دينا كريم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"