بالفيديو- أمير كرارة يروي تفاصيل تعرضه للضرب من عفريت

بالفيديو- أمير كرارة يروي تفاصيل تعرضه للضرب من عفريت

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 فبراير 2016 - 11:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 فبراير 2016 - 11:49
أمير كرارة أمير كرارة
روى الممثل أمير كرارة واقعة مخيفة، بشأن تعرّضه للضرب من عفريت، أثناء تجوله ليلا في الشارع الذي كان يقطن فيه مع أسرته.

ورفض أثناء استضافته في حلقة الأحد 14 فبراير الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" ذكر اسم الشارع الذي ضُرب فيه كي لا يصيب سكانه الحاليين بالفزع، واكتفى بالتصريح أنه كان وأصدقائه يسمونه "شارع الوحوش"، بسبب ظلمته الشديدة في الليل.

وقال إنه كان يتجول في ذلك الشارع في إحدى الليالي لاستعادة بعض من ذكريات صباه فيه، وإذ يفاجأ بصوت أقدام تجري من خلفه، وعندما التفت وراءه لم يجد، وعندما وصل إلى منتصف الشارع كان مازال يسمع صوت الأقدام من خلقه، ولكن عندما التفت تلك المرة تعرّض للكمة قوية تسببت في جرح غائر في رأسه.

وتابع أمير كرارة: "سقطت على الأرض بعد الضربة، ورأيت عن بعد حارس مستشفى استنجدت به، ولكنه لم يلتفت لي على الإطلاق! فاستجمعت قواي حتى وصلت إلى باب المستشفى وأخبرته "منك لله" لأنه لم يسعفني، ورغما عن ذلك لم يرد علي".

وأكد كرارة أنه بعد مرور ما يقرب الشهر على الحادث، عاد إلى الشارع مرة أخرى بصحبة شقيقه لمحاولة التعرف على المعتدي عليه، ولكن عندما أشار إلى المكان الذي كان يجلس فيه حارس المستشفى الصامت فوجئ بأنه غير متواجد من الأساس، وعندما دخل مع شقيقه إلى المستشفى أخبروهما العاملون فيه أن ذلك الباب كان يخص المشرحة، وتم إغلاقه منذ 20 عاما بسبب شكوى سكان الشارع.

وأقسم أمير كرارة لراغدة شلهوب أن واقعة تعرّضه للضرب من عفريت حقيقية، على الرغم من عدم تصديق العديد من أصدقائه له، وسخريتهم منه.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"