دينا كريم: لا تصدقوا شائعات خروج "الطبال" من رمضان

دينا كريم: لا تصدقوا شائعات خروج "الطبال" من رمضان

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 17:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 18:28
أمير كرارة أمير كرارة
قالت المنتجة دينا كريم إن مسلسل "الطبال" سيستأنف تصويره غدا السبت بإحدى الديكورات الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر، مشيرة إلى أنه سينافس في شهر رمضان المقبل.

وأكدت دينا في بيان إعلامي إنه لا صحة لما ينشر عن خروج مسلسل "الطبال" من منافسات دراما رمضان، فقد تم الانتهاء من تصوير أكثر من 40% من مشاهد المسلسل، وسيواصل فريق العمل خلال الأيام المقبلة التصوير بشكل يومي مع المخرج أحمد خالد أمين.

مسلسل "الطبال" إنتاج دينا كريم "كان برودكشن" وتأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد.

وتدور أحداث المسلسل حول "طبال" يعمل في الأفراح الشعبية والكباريهات، ويتعرض للعديد من المواقف في حياته تجعله يكتشف أن معظم الأشخاص يعتمدون على الغش والنفاق للوصول لما يريدون في شكل من أشكال "التطبيل"، الذي أصبح منتشرا في المجتمع.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أمير كرارة التليفزيونية مسلسله "حواري بوخاريست" الذي عرض في موسم رمضان 2015.

اقرأ أيضا
أمير كرارة ينتظر ديكور "الطبال" الجديد
نيللي كريم: " يا رب ما تكتب علينا نشتغل في رمضان زي كل مره "
بالصور.. محمد رمضان يكشف كواليس مسلسله "الأسطورة"
8 أسباب ساهمت في نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"