نيللي كريم: " يا رب ما تكتب علينا نشتغل في رمضان زي كل مره "

نيللي كريم: " يا رب ما تكتب علينا نشتغل في رمضان زي كل مره "

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 11:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 11:16
بوستر "سقوط حر" بوستر "سقوط حر"
بدأ العد التنازلي للوصول إلى الشهر الفضيل، شهر رمضان المعظم، وفي هذه الفترة تمتلئ الأستديوهات بالفنانين لمحاولة إنجاز أكبر عدد من حلقات المسلسلات التي ستعرض خلال هذا الشهر.

ويدخل كل فنان في سباق مع الزمن للانتهاء قبل بداية الشهر الفضيل، أو حتى في أول أيام منه، ولا يستمر النصوير رمضان،لما يكون فيه من أرهاق مضاعف، وخوفا من أن يحدث شئ يعطل خط سير أحداث المسلسل.

ويبدو أن الفنانة نيللي كريم بدأت تعيش حالة التوتر ما قبل بداية الشهر، وتدعو الله أن يُسهل لها الأمور وتنتهى من تصوير مسلسلها "سقوط حر" قبل بداية شهر رمضان.

وكتبت نيللي عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، لتدعو الله ألا يكتب عليها العمل في رمضان، فكتبت:

رمضان بعد ٤٠ يوم ( طبعا الي في الكار فهمين) سهلها يا رب و نخلص قبل ، يا رب ما تكتب علينا نشتغل في رمضان زي كل مره.



وتشارك نيللي في السباق الرمضاني 201 بمسلسل "سقوط حر"، وهو من بطولة أحمد وفيق، نجلاء بدر، فريال يوسف، صفاء الطوخي، أحمد جمال، فرح يوسف، محمد فراج وإنجى المقدم، من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقى الماجرى.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة تم إتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، وذلك بعدما تضبطها الشرطة متلبسة بأداة الجريمة، وبعد محاكمتها تقرر هيئة المحكمة دخولها لمصحة نفسية لأنها غير متزنة نفسياً، وفى داخل المصحة تقابلها العديد من المشاكل وتتعرض للعديد من الإنتكاسات، إلى أن تظهر براءتها من هذه الجريمة وتشفى بشكل كامل.

بالفيديو - الإعلان الأول لمسلسل "سقوط حر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"