بالفيديو - الإعلان الأول لمسلسل "سقوط حر"

بالفيديو - الإعلان الأول لمسلسل "سقوط حر"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 13:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 23:42
الفنانة نيللى كريم الفنانة نيللى كريم
طرحت شركة "العدل جروب"، المنتجة لمسلسل "سقوط حر"، الإعلان الأول للمسلسل الذى من المفترض عرضه خلال شهر رمضان القادم، وذلك منذ ساعات قليلة على القناة الخاصة بالشركة بموقع YouTube.

وأظهر الإعلان الأول للمسلسل حالة من التشويق لدى من شاهدوه، وذلك بسبب حالة الغموض التى ظهرت فى الإعلان والذي لم يتضح منها أى شيء من تفاصيل المسلسل، حيث ظهر أبطال المسلسل في هذا الإعلان التشويقي نيللى كريم وأحمد وفيق فقط.

المسلسل من بطولة نيللى كريم، أحمد وفيق، نجلاء بدر، فريال يوسف، صفاء الطوخي، أحمد جمال، فرح يوسف، محمد فراج وإنجى المقدم، من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقى الماجرى.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة تم إتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، وذلك بعدما تضبطها الشرطة متلبسة بأداة الجريمة، وبعد محاكمتها تقرر هيئة المحكمة دخولها لمصحة نفسية لأنها غير متزنة نفسياً، وفى داخل المصحة تقابلها العديد من المشاكل وتتعرض للعديد من الإنتكاسات، إلى أن تظهر براءتها من هذه الجريمة وتشفى بشكل كامل.



ومن المنتظر عرض المسلسل خلال رمضان المقبل، وتتعاون خلاله نيللى كريم للعام الرابع على التوالى مع الكاتبة مريم نعوم بعدما تعاونا معاً خلال السنوات الثلاث السابقة فى مسلسلات "ذات" عام 2013، "سجن النسا" 2014، "تحت السيطرة" عام 2015، وتدخل نيللي كريم سباق رمضان هذا العام بـ "سقوط حر" فى التعاون الرابع بينهما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"