هشام عباس يشارك في حملة لدعم مرضى السرطان بـ "سوا"

هشام عباس يشارك في حملة لدعم مرضى السرطان بـ "سوا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مايو 2016 - 14:30 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مايو 2016 - 15:28
هشام عباس هشام عباس
انتهى هشام عباس من تسجيل أغنية تحمل اسم "سوا" والتي سوف يتم تصويرها قريبا كحملة دعائية لصالح المعهد القومي للأورام، الأغنية من كلمات أحمد فايز وألحان معتز أمين وتوزيع أسامة سامي وهندسة صوتية مهندس ماهر صلاح.

فكرة الأغنية تدور حول الأمل ومحاولة تشجيع مرضى السرطان على مواجهة المرض والتغلب عليه، كما توجه الأغنية رسالة إلى الأصحاء بأن لهم دور أيضا بالوقوف بجانب المرضى، تأتي هذه الأغنية بعد سنوات من الابتعاد لم يظهر فيها هشام عباس سوى كمقدم برامج ترفيهية سواء بمشاركة الأخرين أو وحيدا، كما شارك أيضا في غناء "تسلم الأيادي"، وقدم أغنية منفردة تحمل اسم "وحشتوني".



في الوقت نفسه انتهى هشام عباس من تسجيل ألبومه الذي يتوقع طرحه في عيد الأضحى المقبل بعد غياب 6 سنوات من إنتاج شركة "مزيكا" بعد طرح ألبومه "ما تبطليش" من إنتاج شركة "روتانا" والذي طرحه في صيف 2009.



طالع أيضا:

هشام عباس يعود بألبوم جديد بعد غياب 6 سنوات

هشام عباس ممثل للمرة الأولى

هكذا احتفل هشام عباس وبشرى بألبوم سميرة سعيد "عايزة أعيش‬"
الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عودة هشام عباس وخالد سليم.. وقائمة أولية بمطربي شارات مسلسلات رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"