هشام عباس يعود بألبوم جديد بعد غياب 6 سنوات

هشام عباس يعود بألبوم جديد بعد غياب 6 سنوات

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2016 - 16:29 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مايو 2016 - 17:57
هشام عباس هشام عباس
بعد غياب استمر لأكثر من 6 سنوات، يعود الفنان هشام عباس بألبوم غنائي جديد للأسواق.

وعلم FilFan.com أن هشام عباس انتهى من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، واتفق مع شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم على طرحه قبل نهاية العام الجاري، وتحديدا مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل.

كما يعقد هشام عباس حاليا جلسات عمل مع مسئولي شركة "مزيكا"، للاستقرار على الأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة.

ويتعاون هشام عباس في الألبوم الجديد مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وكيرو راجي، ومع الملحنين عزيز الشافعي، وياسر نور، ومدين، وبلال سرور، ومعتز أمين، ومع الموزعين توما، ووسام عبد المنعم، وهاني ربيع، وسيرجيو، وتم تسجيل الأغاني تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

وكان هشام عباس استقر على عودة التعاون مع المنتج محسن جابر من جديد، وطرح ألبومه الغنائي من خلال شركته "مزيكا"، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب.

اسمع ألبوم هشام عباس "ماتبطليش"


شاهد فيديو أغنية هشام عباس "ماتبطليش"


أما آخر ألبومات هشام عباس مع شركة "مزيكا" فهو "يا حبيبي.. تعالى جنبي"، الذي طُرح في سنة 2007، وصور منه أغنية "يا حبيبي"، والتي شاركت فيه المغنية التركية صافيا، وأخرجها المخرج محمد بكير.

شاهد كليب هشام عباس وصافيا "يا حبيبي"


اقرأ أيضا
خالد سليم "أستاذ الهوى" في عيد الفطر
عمرو دياب.. الفنان الذي يسوق الريح في الأغنية العربية (رأي)
شيرين عبد الوهاب تكشف عن تعرضها لعملية نصب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"