منة فضالي عن اختفاء طائرة مصر للطيران: إيه الاهمال دا فين المسؤولين

منة فضالي عن اختفاء طائرة مصر للطيران: إيه الاهمال دا فين المسؤولين

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مايو 2016 - 11:59 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مايو 2016 - 11:59
منة فضالي منة فضالي
​استيقظ الشعب المصري صباح اليوم على خبر صادم باختفاء طائرة تابعة لشركة مصر الطيران قادمة من فرنسا، وسارع الجميع إلى محاولة معرفة أي معلومات عن الحادثة متعاطفين مع أهالي ضحايا الطائرة.

الفنانة منة فضالي عبرت عن غضبها الشديد عبر حسابها الشخصي في مواقع التواصل الإجتماعي Facebook، معتبره اختفاء طائرة اهمال وعدم اهتمام بأرواح الركاب، وتسألت أين المسؤولين عن هذا الأمر، وهل سنحرم من التنقل من مكان لمكان خوفا من الفوضى ؟ وكتبت:"صباح الخير يعني ايه طياره تختفي يعني ايه ٦٨ راكب متعرفوش عنهم حاجه للدرجه دي ارواح الناس ملهاش لزمه ايه الاهمال ده انتم حتحرمونا نتحرك من هنا ايه الفوضي دي فين المسؤلين .....فين المسؤلين يا ناس".



وكانت طائرة ركاب تابعة لمصر للطيران قادمة من باريس اختفت من على شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري وعلى متنها 66 شخصا، ويجري الآن البحث عنها.

طالع أيضا:

#ماسبيرو_عار يتصدر Twitter بعد التغطية الأولى للتلفزيون المصري لاختفاء طائرة مصر للطيران

منة فضالي بعد خروجها من المستشفى: "لم أجرِ عمليات شفط أو نفخ"

صورة- منة فضالي تتعافى بعد خضوعها لجراحة خطيرة

منة فضالي: تشبيهي بسعاد حسني يحملني مسؤولية كبيرة وكريم عبد العزيز "غول تمثيل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"