#ماسبيرو_عار يتصدر Twitter بعد التغطية الأولى للتلفزيون المصري لاختفاء طائرة مصر للطيران

#ماسبيرو_عار يتصدر Twitter بعد التغطية الأولى للتلفزيون المصري لاختفاء طائرة مصر للطيران

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مايو 2016 - 10:57 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مايو 2016 - 10:57
ماسبيرو ماسبيرو
تصدر وسم "ماسبيرو عار" قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التدوينات القصيرة Twitter، بعد التغطية الأولى للتلفزيون المصري لحادث اختفاء الطائرة المصرية.

ودشن رواد موقع Twitter هذا "الوسم" بعد متابعة التلفزيون المصري في الساعات الأولى من معرفة اختفاء الطائرة، ووقتها لم تكن متابعة التلفزيون المصري متابعة جيدة، على عكس القنوات الأجنبية والتي ومن أول لحظة كانت تغطيتها عن الحدث فقط.

وحسب الصور التي أرفقها رواد Twitter مع تغريداتهم عبر "الوسم" فيظهر أن التلفزيون المصري في أول الأمر كان فقط يُظهر شريط على الشاشة "عاجل" ولكن المحتوى المقدم كان أغاني ونشرة رياضية، على عكس بعض القنوات الأجنبية والتي كانت تحاول نقل بث من المطار الفرنسي وتغطي تغطية كاملة للحدث.

ونستعرض أبرز تعليقات رواد Twitter عن الحدث:

ملحوظة المحرر- الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.
















وكانت طائرة ركاب تابعة لمصر للطيران قادمة من باريس اختفت من على شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري وعلى متنها 66 شخصا، ويجري الآن البحث عنها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"