منة فضالي بعد خروجها من المستشفى: "لم أجرِ عمليات شفط أو نفخ"

منة فضالي بعد خروجها من المستشفى: "لم أجرِ عمليات شفط أو نفخ"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 9:52 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 9:53
منة فضالي منة فضالي
حرصت الممثلة منة فضالي على توجيه الشكر لكل من وقف إلى جانبها، وساندها في أزمتها الصحية التي مرت بها الأيام الماضية، فور خروجها من المستشفى وعودتها إلى منزلها.

وكانت منة خضعت لعملية جراحية، وأوضحت والدتها أنها أجرت الجراحة لوجود كيس دهني تعرضت بسببه لأزمة صحيةـ ونصحها الأطباء بضرورة إزالته.

صورة- منة فضالي تتعافى بعد خضوعها لجراحة خطيرة

وكتبت منة عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook، لتشكر كل من ساندها وجاء لزيارتها، كما شكرت من لم يفكر حتى في السؤال عنها قائله: "شكرا لكل الناس اللي جتلي وبعتتلي ورد واهتمت تجيلي والناس اللي سالت وشكرا للي مفكروش أصلا إنهم يسألوا، كتر خيركم كلمكم مش عارفة أكتب الأسامي لأنهم كتير أوي بس في ناس مسبتنيش خالص بجد، وربنا يقدرني وأرد جميلكم دي لأني عرفت في شدتي مين أنا فارقة عنده ومين يتمنالي الشر".

وأوضحت منة فضالي أنها لم تخضع لعملية تجميلية أو شفط دهون وما إلى ذلك، مؤكده أنها حتى لا تفكر في مثل هذه الأمور، قائلة: "الحمد لله أنا خرجت النهاردة من المستشفي وأنا معملتش شفط ولا نفخ الحاجات دي مفكرش فيها أصلا".

واختتمت رسالتها لتجدد شكرها لكل من ساندها وأنها لن تستطيع أن توفيهم حقهم بكلمة شكر: "​شكرا مرة تاتية، وفي ناس مقدرش أقولهم شكرا لأنها قليلة عليها متحرمش منكم أبدا ولا من حبكم".

شكرًا ل كل الناس اللي جتلي و بعتتلي ورد و اهتمت تجيلي والنَّاس اللي سالت و شكرًا للي مفكروش أصلا انهم يسالو كتر خيركم كل...

Posted by Menna Fadali on Wednesday, March 30, 2016


وكانت منة فضالي خصلت على إجازة من تصوير الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، لتتمكن من إجراء العملية الجراحية، وتعود من بعدها وهي في كامل صحتها لاستئناف التصوير.

كلمات متعلقة منة فضالي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"