هكذا دعم أحمد حلمي زوجته منى زكي في مسلسلها "أفراح القبة"

هكذا دعم أحمد حلمي زوجته منى زكي في مسلسلها "أفراح القبة"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 19:16
أحمد حلمي ومنى زكي أحمد حلمي ومنى زكي
لا يتأخر الممثل أحمد حلمي عن إظهار دعمه لزوجته الممثلة منى زكي، فبعد حضنه لها لفوزها بجائزة "الأوسكار العربية" ها هو يدعمها من جديد.

نشر حلمي عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook الصفحة الرسمية لمسلسل "أفراح القبة" الذي تشارك فيه منى زكي ومن المقرر عرصه في رمضان 2016.


مسلسل "أفراح القبة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها أديب نوبل عن "الكمال" والمدينة الفاضلة، ويشارك فى بطولته جمال سليمان وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

منى زكي لـ "في الفن": "أفراح القبة" بدون ضيوف شرف
بالصور- عناق أحمد حلمي لمنى زكي في ACA يلقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي



وتجدر الإشارة أن منى زكي حرصت في شهر فبراير الماضي على نفي شائعات انفصالها عن زوجها أحمد حلمي، عبر برنامج Saturday Night Live بالعربي. (بالفيديو- منى زكي عن شائعات طلاقها من أحمد حلمي: ده الحب كله

وحصلت منى زكي على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان جوائز السينما العربية ACA عن دورها في فيلم "أسوار القمر" الذي شاركت في بطولته مع عمرو سعد وآسر ياسين ومن إخراج طارق العريان، وتأليف تامر حبيب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"