بالفيديو- منى زكي عن شائعات طلاقها من أحمد حلمي: ده الحب كله

بالفيديو- منى زكي عن شائعات طلاقها من أحمد حلمي: ده الحب كله

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 11:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 11:4
منى زكي وأحمد حلمي منى زكي وأحمد حلمي
وضعت النجمة منى زكي حدا لشائعات طلاقها العديدة من زوجها النجم أحمد حلمي، والتي طالتهما خلال السنوات الماضية.

ونفت منى زكي شائعات طلاقها من أحمد حلمي عبر إعلان ثان حلقات برنامج Saturday Night Live بالعربي، والتي ستحل ضيفة فيها مع المطربة الشعبية بوسي يوم السبت 27 فبراير الجاري.

ويظهر مقدما البرنامج شادي ألفونس وخالد منصور في بداية الإعلان، وهما يستعرضا شائعات متعددة عن منى زكي، ومنها طلاقها من أحمد حلمي، لتفاجئهما منى بالظهور وسطهما، وتعلن عن حلولها ضيفة في البرنامج السبت المقبل.

وعندما يسألها شادي ألفونس عن حقيقة طلاقها من أحمد حلمي، تجيبه منى زكي: "ما أقدرش ده الحب كله".



ويُذاع برنامج Saturday Night Live بالعربي السبت من كل أسبوع على قناة OSN يا هلا المشفرة.

وكانت النجمة دنيا سمير غانم هي ضيفة الحلقة الأولى من برنامج Saturday Night Live، والتي عُرضت السبت 20 فبراير الجاري. (شاهد بالفيديو- دنيا سمير غانم تتعرض لمقاطعات من خالد منصور وأبطال Saturday Night Live بالعربي)

وكانت شبكة OSN المشفرة قد أعلنت، 12 أكتوبر الماضي، عن تقديمها للنسخة العربية من البرنامج الأمريكي الساخر الشهير Saturday Night Live.

كما أعلنت قنوات CBC في احتفاليه مرور 5 سنوات على انطلاقها أنها ستعرض البرنامج على شاشاتها، ليكون العرض الحصري على القنوات المفتوحة.

على الجانب الآخر، تنشغل منى زكي بتصوير أحدث أفلامها "من 30 سنة"، ويشاركها بطولته أحمد السقا، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فهمي، وجميلة عوض، وأحمد فؤاد سليم.

وفيلم "من 30 سنة" من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و"الأكشن" والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح. (شاهد- الملصق الدعائي الأول لفيلم "من ٣٠ سنة")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"