بالصور- عناق أحمد حلمي لمنى زكي في ACA يلقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي

بالصور- عناق أحمد حلمي لمنى زكي في ACA يلقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي

خالد طه | تصوير: أحمد كوتي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 مارس 2016 - 17:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 2:10
أحمد حلمي يعانق منى زكي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة أحمد حلمي يعانق منى زكي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة
كان الممثل المصري أحمد حلمي متواجدا بصحبة زوجته النجمة منى زكي، أثناء تكريمها في مهرجان جوائز السينما العربية ACA، مساء السبت 26 مارس الجاري.

منى زكي وأحمد حلمي

وحرص حلمي على تهنئة منى زكي، بعد فوزها في المهرجان بجائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم "أسوار القمر" على طريقته الخاصة، بمعانقتها طويلا عقب نزولها من على خشبة المسرح، وهي اللقطة التي لاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب الكثيرين من محبيهما.

منى زكي وأحمد حلمي

كما حرص "الزوجان" أحمد حلمي ومنى زكي على التقاط صورة Selfie مع الزوجين دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان في الحفل.

فيديو- أحمد حلمي لا يستطيع التوقف عن حضن منى زكي في أوسكار ACA

وتجدر الإشارة أن منى زكي حرصت في شهر فبراير الماضي على نفي شائعات انفصالها عن أحمد حلمي، عبر برنامج Saturday Night Live بالعربي. (بالفيديو- منى زكي عن شائعات طلاقها من أحمد حلمي: ده الحب كله)

وحضر مهرجان جوائز السينما العربية ACA، والذي أقيم بقاعة "النيل" بفندق "موفنبيك" في مدينة السادس من أكتوبر، عدد كبير من الفنانين والفنانات.

وكان من بين الحضور علا رامي وبشرى وريهام عبد الغفور وهيدي كرم وبشرى وعلا رامي وسعيدة جلال وابنتها منة جلال ورانيا بدوي وإنجي المقدم وسالي عبد السلام وأحمد عبد الله محمود بطل فيلم "حرام الجسد" والمغني هيثم سعيد وسيد رجب وصبري فواز وشيماء سيف مقدمة برنامج "نفسنة" وعزت أبو عوف وأصالة وياسمين رئيس والراقصة الأوكرانية ألا كوشنير وميس حمدان ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان ويسرا والسيناريست تامر حبيب والإعلامية بوسي شلبي. (شاهد بالصور- النجوم على السجادة الحمراء في حفل أوسكار ACA)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"