مصدر: شائعة بيع قنوات "الحياة" حرب من قنوات أخرى

مصدر: شائعة بيع قنوات "الحياة" حرب من قنوات أخرى

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 21:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 21:34
قناة الحياة قناة الحياة
نفى مصدر داخل قناة الحياة ما تردد عن بيع مجموعة القنوات الشهيرة خلال الأيام الماضية، موضحاً أن ما نشر حول هذا الأمر غير حقيقى، ويأتى فى توقيت حرج قبل موسم رمضان فى محاولة للتأثير على نسبة مشاهدة القناة لصالح قنوات أخرى.

وأكد المصدر أن ذلك النوع من الشائعات يعبر عن منافسة غير شريفة فى الوسط الإعلامى، موضحاً أن مجموعة القنوات مازالت ملك السيد البدوى رجل الأعمال الشهير ورئيس حزب الوفد، حيث أن العمل داخل القناة يسير بشكل طبيعى، نافياً نية السيد البدوى فى بيع تلك القنوات التى تلعب دوراً هاماً فى دعم الدولة المصرية، حسبما صرح لموقع Filfan.

وكان الإعلامي محمد مصطفى شردي قد أكد فى برنامجه "يوم بيوم" المذاع على فضائية "النهار اليوم" أن قنوات الحياة قد تم بيعها، مؤكداً أن هناك صفقة ابيع قنوات الحياة الفضائية يتم الحديث عنها حالياً،

وأضاف شردي في برنامجه أن هناك نقاشًا أثير مؤخرًا حول هذه الصفقة التي يمكن القول بأنها تمت بشكل فعلي، وتابع شردي متسائلاً: ما سبب بيع الفضائيات خلال الفترة الحالية؟".

وكان البث قد تم قطعه منذ قليل عن القناة مع إنتشار أخبار بان مدينة الإنتاج قد قطعت البث عن الحياة بسبب مديونيات قديمة عليها، وهو ما نفاه معتز صلاح الدين المستشار الإعلامى لقنوات الحياة، مؤكداً أن ما نشر من أخبار حول انقطاع بث قنوات الحياة عصر اليوم كان بسبب مديونيات القناة المستحقة لمدينة الإنتاج الإعلامى، وأن هذا الإجراء جاء بسبب تلك المديونيات، موضحاً أن قطع البث عن القناة كان بسبب مشاكل تقنية فقط.

وأكد معتز صلاح الدين لـ "فى الفن" أن علاقة قنوات الحياة بمدينة الإنتاج الإعلامى علاقة تكامل وتواصل، وأن قناة الحياة جزء من الدولة المصرية وتدعهما فى جميع خطواتها، ولا يمكن أن تقدم مدينة الإنتاج على فعلة مثل هذه، لأن العلاقة بينهم وبين المدينة جيدة جداً.

اقرأ أيضاً
قناة الحياة تكشف أسباب انقطاع البث المفاجئ

"الحياة" تعتذر عن إساءة أحمد آدم للسوريين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"