قناة الحياة تكشف أسباب انقطاع البث المفاجئ

قناة الحياة تكشف أسباب انقطاع البث المفاجئ

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 16:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 16:19
قناة الحياة قناة الحياة
نفى معتز صلاح الدين المستشار الإعلامى لقنوات الحياة ما نشر من أخبار حول أن انقطاع بث قنوات الحياة منذ دقائق كان بسبب مديونيات القناة المستحقة لمدينة الإنتاج الإعلامى، وأن هذا الإجراء جاء بسبب تلك المديونيات، موضحاً أن قطع البث عن القناة كان بسبب مشاكل تقنية فقط.

وأكد معتز صلاح الدين لـ "فى الفن" أن علاقة قنوات الحياة بمدينة الإنتاج الإعلامى علاقة تكامل وتواصل، وأن قناة الحياة جزء من الدولة المصرية وتدعهما فى جميع خطواتها، ولا يمكن أن تقدم مدينة الإنتاج على فعلة مثل هذه، لأن العلاقة بينهم وبين المدينة جيدة جداً.

وأوضح المستشار الإعلامى أن ما أشيع فى هذا الأمر يأتى فى توقيت حساس بغرض التأثير على قنوات الحياة قبل دخول شهر رمضان، وهو نوع من المنافسة الرمضانية للتأثير على قنوات الحياة، مؤكداً أن الأمور تسير بشكل طبيعى داخل القناة.

وأكد أن إهتمام وسائل الإعلام بهذا الحدث يعبر عن مكانة قناة الحياة فى الإعلام المصرى، صاحبة أكبر نسبة مشاهدة، حسبما أكد.

كما صرح مصدر مسئول من مدينة الإنتاج الإعلامي لـ "في الفن" بأن انقطاع البث ليس له صلة بالمدينة وأن ذلك جاء بسبب عطل فني من القمر الصناعي المصري "نايل سات"، والذي تم تداركه حيث عاد البث من جديد للقناة.

وكان فوجئ متابعو قناة "الحياة" بانقطاع البث التليفزيوني للقناة عصر اليوم الأربعاء، وتناثرت العديد من الأقاويل حول أن سبب انقطاع البث بسبب وجود مديونيات لمدينة الإنتاج الإعلامي على القناة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"