"الحياة" تعتذر عن إساءة أحمد آدم للسوريين

"الحياة" تعتذر عن إساءة أحمد آدم للسوريين

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 23:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 23:44
أحمد آدم أحمد آدم
أعلنت شبكة تليفزيون "الحياة" اعتذارها عما جاء في حلقة الممثل أحمد آدم من برنامجه "بني آدم شو"، وحملت إهانة للشعب السوري.

وقالت "الحياة" في بيان لها أصدرته في الأربعاء 11 مايو نشرته الصحف والمواقع المختلفة: "تؤكد القناة أنها تكن للشعب السوري الشقيق كل الاحترام والتقدير، وأن كل المواقف التي اتخذتها طوال السنوات الماضية هي دعم الشعب السوري ونقل الخبر بكل صدق واحترافية بعيداً عن أي مغالطات أو مواقف سياسية".

وتابعت: "لكن ما حدث خلال حلقة (بني آدم شو) التي عرضت الأسبوع الماضي وهاجم خلالها (مذبحة حلب) التي استشهد خلالها أشقاء سوريون تعبر فقط عن وجهة نظر أحمد آدم، وليس لشبكة تليفزيون الحياة دخل من قريب أو من بعيد بما يقال في البرنامج، خاصة أن تنفيذ البرنامج مع إحدى الشركات الخاصة التي تقوم بالإشراف على المحتوى".

واختتمت القناة بيانها بأنها "ترفض بشكل كامل أي أهانة للشعب السوري على شاشاتها، وتتقدم بالاعتذار عن أي إساءة صدرت، وأنها اتخذت موقفاً حاداً جدًا تجاه ما حدث، وأن الحلقة المقبلة من بني آدم شو ستحتوي على اعتذار كامل لما حدث في الحلقة السابقة".

سامو زين يطالب الإعلام المصري بالاعتذار عن سخرية أحمد آدم من حلب
أمير طعيمة يهاجم أحمد آدم ويطلب تغيير اسمه إلى أحمد "مش بني آدم"

وتناول أحمد آدم ما تعرضت له مدينة حلب السورية من قصف وضرب خلال الأيام الماضية بطريقة ساخرة، في برنامجه "بني آدم شو" والذي يعرض على شاشة "الحياة" مدعيا أن كل ما يحدث ما هو إلا مجرد تمثيليه يروج لها بعض القنوات، وكانت طريقة تناوله للموضوع بها سخرية أغضبت من شاهد الحلقة.

كلمات متعلقة أحمد آدم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"