أمير طعيمة يهاجم أحمد آدم ويطلب تغيير اسمه إلى أحمد "مش بني آدم"

أمير طعيمة يهاجم أحمد آدم ويطلب تغيير اسمه إلى أحمد "مش بني آدم"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 17:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 17:53
أمير طعيمة أمير طعيمة
هاجم الشاعر الغنائي أمير طعيمة الفنان أحمد آدم، بعد سخرية الأخير مما حدث من قتل وتشريد لمئات السوريين بعد قصف مدينة حلب.

وكتب أمير طعيمة عبر حسابه على Twitter: "استخفاف أحمد آدم في برنامجه السخيف بمأساة الشعب السوري شيء في قمة الوضاعة و اللاإنسانية، و لا بد من تغيير اسمه الي أحمد "مَش بني" آدم.



ولم يكتفي أمير طعيمة بتعلقه على Twitter، بل ونشر تعليقا آخر على حسابه على موقع Facebook ومعه تقرير إخباري ينتقد أحمد آدم.

وكتب أمير طعيمة: " إيه إحساسك يا فنان يا لذيذ وكوكب الأرض بحاله بيستحقر اللي أنت عملته، برافو يا حبيبي.. انت جامد جدا ودمك شربات وكمان إحساسك بأهلك في سوريا عالي جدا".
وتابع: "يا جماعة والله ما بقينا طمعانين في ثقافة ووعي والكلام ده، عايزينكوا تبقوا بني آدمين بس لا أكتر ولا أقل.. صعبة دي؟!".



وتناول أحمد آدم ما تعرضت له مدينة حلب السورية من قصف وضرب خلال الأيام الماضية بطريقة ساخرة، في برنامجه "بني آدم شو" والذي يعرض على شاشة "الحياة" مدعيا أن كل ما يحدث ما هو إلا مجرد تمثيليه يروج لها بعض القنوات، وكانت طريقة تناوله للموضوع بها سخرية أغضبت من شاهد الحلقة.

شاهد حديث أحمد آدم عن أزمة "حلب" وسخريته من قنوات الجزيزة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"