بالفيديو- يارا تستعين بجمهورها لاختيار أغاني مهرجان موازين

بالفيديو- يارا تستعين بجمهورها لاختيار أغاني مهرجان موازين

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 14:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 14:0
يارا يارا
استعانت المطربة اللبنانية يارا بجمهورها من أجل اختيار الأغنيات التي تغنيها خلال حفلها بمهرجان موازين في المغرب، والذي سيقام يوم الثلاثاء، 24 مايو الجاري.

وصورت يارا فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي Facebook وخلاله طلبت من جمهورها مساعدتها واختيار الأغنيات التي يريدون أن يسمعوها منها في المهرجان، وقالت في الفيديو:

"هاي أيام قليلة بتفصلنا عن موعد مهرجان موازين، أنا كتير سعيدة ومتحمسة أني أشوفكم ونغني سوا وننبسط سوا، بس بتمنى تقولولي شو حابين أني أغني".




وكانت يارا خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة مع المصور اللبناني شربل بومنصور، وظهرت يارا بإطلالة كلاسيكية بفستان أسود قصير من دار أزياء Miu Miu.

واهتم بإطلالتها الاستايلست شربل حداد، أما المكياج فمع خبيرة التجميل مايا يمين، أما شعرها الذي لملمته ورفعته للأعلى فكان من صالون تجميل طوني مندلق.

ونشرت يارا الصور عبر حسابها في موقع Instagramن ونالت إطلالتها الرقيقية إعجاب جمهورها.







طالع أيضا:

5 مواصفات تجعل من يارا العروس المثالية التي يبحث عنها كل شاب

كيف تمضي يارا وقت فراغها في الشتاء؟

بعد خسارة برشلونة في المباريات الأخيرة يارا: "محتاجينك يا أبو صلاح"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"