5 مواصفات تجعل من يارا العروس المثالية التي يبحث عنها كل شاب

5 مواصفات تجعل من يارا العروس المثالية التي يبحث عنها كل شاب

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 26 نوفمبر 2015 - 16:36 | آخر تحديث: الخميس ، 26 نوفمبر 2015 - 17:53
يارا يارا
تثبت المطربة اللبنانية يارا أن طبيعة عملها كفنانة والاهتمام بأناقتها لا يؤثر عليها كونها في الأساس إمرأة، فيارا "ست بيت شاطرة"، بل وتتفوق على العديد من فتيات هذا الجيل اللاتي لا يتقن بعض الأعمال المنزلية.

ويمكنك التعرف إلى يارا عن قرب، وعما تحب القيام به في وقت فراغها بعيدا عن الأضواء والانشغال بالأعمال الفنية، من إجرائك بجولة سريعة في حسابها الشخصي على Facebook.

وسنكتشف من حسابات يارا على موقع التواصل الاجتماعي أنها عروس مثالية لأي شاب يرغب في الزواج ويبحث عن عروس، فإذا عثر على فتاة تمتلك مواصفات يارا فسيكون وجد سبيله لحياة سعيدة وهادئة.

حتى أن محبو يارا يرونها أحلى عروس، خصوصا بعد عرض أحدث أغنياتها المصورة "بيت حبيبي"، زمن ضمن التعليقات على الكليب:










وفي النقاط التالية نتعرف على مواصفات تجعل من يارا العروس المثالية:

أستاذة في المطبخ
تحب يارا المطبخ وأن تقضي وقتا فيه بين أدواته، سواء في إعداد الطعام أو العصائر الطازجة، فكثيرا ما تنشر يارا صورا لها من داخل المطبخ وهي تعد بعض المأكولات إعدادا كاملا، فمثلا البيتزا تقوم يارا بإعدادهابصورة شاملة، بدء من فرد العجين وحتى إضافة كل ما لذ وطاب عليه.

#yara #yarafans #cooking #homemade #pizza #home #healthy #food 󾥵حتى العجينة شغلنا نحنا عاملينا󾌨󾮗🏻󾌧مين بيحب البيتزا متلي؟󾌧

Posted by Yara on Thursday, November 26, 2015


ومع المأكولات نحتاج إلى عصير طازج، و"الشيف" يارا باستطاعتها أن تحضره أيضا.

مزارعة
إعداد وتحضير الطعام ليس فقط الأمر الوحيد الذي تتقنه يارا، فهي حتى تتمع بمهارة في الفترة التي تسبق إعداده لها، فالمطربة اللبنانية تهتم بزراعة الفواكة والخضروات الطازجة، وتشرف بنفسها عليها في حديقتها الصغيرة.



الأشغال اليدوية
في الشتاء وكربة منزل متميزة تبدأ يارا بشغل المشغولات اليدوية وحياكة قطع صوفية، وهي الهواية التي تحب أن تملأ وقت فراغها بها، لتشغل بيدها ملابس صوفية تدفئ في الشتاء وتكون بذوقها الرقيق.

#yara #yarafans #home #fall #winter #fallwinter #mood رجعت الشَّتويّي وبلّشنا بشغل الصّوف⛈☔️ لما يخلص بفرجيكم شو هوّيوانتوا بتحبّوا شغل الصوف؟ او اي نوع غير من انواع الشغل اليدوي؟

Posted by Yara on Monday, November 16, 2015


مشجعة كروية
لا يوجد شاب في هذا العالم يحب ويتابع كرة القدم إلا وتنشب خلافات بينه وبين زوجته، لذا فعلى أي شاب أن يبحث عن زوجة تشبه يارا في حبها واهتمامها بكرة القدم.

ويارا مشجعة كبيرة لفريق كرة القدم الإسباني برشلونة، أما لاعبها المفضل فبالطبع هو ليونيل ميسي، كما أنها تتابع منتخب بلادها لبنان، وتحرص على مشاهدة المباريات، بل وتعد العدة والولائم الخاصة بأجواء مشاهدة المباريات.

#yara #yarafans #focrabarca #forca #barca #barcelona #elclasico ❤️❤️ هاردلك للريال ومبروووووووك للبرسا شو رأيكم ☺️؟؟؟

Posted by Yara on Saturday, November 21, 2015


رومانسية
ولا يمكن أن ينكر أي شاب أنه يبحث عن زوجه رومانسية، ومن سيكون أفضل من يارا المعروفة برومانسيتها في الأغاني، فيكفي سماع آخر أغنياتها "بيت حبيبي"، والذي تظهر فيه كعروس جميلة ورقيقة.


كلمات متعلقة يارا بيت حبيبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"