بعد خسارة برشلونة في المباريات الأخيرة يارا: "محتاجينك يا أبو صلاح"

بعد خسارة برشلونة في المباريات الأخيرة يارا: "محتاجينك يا أبو صلاح"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 10:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 11:22
يارا يارا
​تشجيع المطربة اللبنانية يارا ومؤازرتها لفريقها المفضل فريق برشلونة الإسباني لا ينتهي، ومع انخفاض مستوى الفريق وتعرضه لهزائم متتالية وخروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا، جعل يارا تفكر في حل جديد لانقاذ الفريق.

من المعروف عن يارا حبها وعشقها لنجم فريق برشلونة الاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، فهي دائما ترتدي قمصية في الفريق الإسباني وتشجعه وتكشف عن رغبتها في رؤيته، ولكن هذه المرة ارتدت يارا قميص لاعب أخر من وجهة نظرها يستطيع تقديم المساعدة.

وعبرت يارا عن رغبتها في انضمام اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي، إلى فريق برشلونة، ونشرت يارا صورة لها عبر حسابها في موقع Instagram، ظهرت فيها ترتدي قميص محمد صلاح وكتبت في تعليقها:




"الزهر بتاعنا مش راضي يلعب وبرشلونة بيخسر.. محتاجينك يا أبو صلاح.. برشلونة محتاج صلاح".

وكانت يارا مازحت جمهورها "بكذبة أبريل" بعد أن نشرت فييو لها وهي تقول أنها ستتجه لتشجيع فريق ريال مدريد الإسباني، لتعود بعدها وتؤكد لهم أنها مجرد مزحة وأنها لا تستطيع تشجيع فريق أخر سوى برشلونة.

طالع أيضا:

بالفيديو- يارا تخدع جمهورها بـ"كذبة ابريل"

بالفيديو- قبل "الكلاسيكو".. يارا تتخلى عن برشلونة وتعلن تشجيعها لريال مدريد

صورة- رغم تشجيعها لبرشلونة.. يارا توجه تحية خاصة للاعب المصري محمد النني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"