باسم يوسف عن حبس متظاهري 25 أبريل: خيانة ستسجل في كتب التاريخ

باسم يوسف عن حبس متظاهري 25 أبريل: خيانة ستسجل في كتب التاريخ

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2016 - 11:8 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مايو 2016 - 16:16
مقدم البرامج باسم يوسف مقدم البرامج باسم يوسف
استنكر الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف الأحكام التي صدرت بالأمس فى حق 51 متهماً من متظاهري 25 أبريل، بالسجن لمدة عامين مع الشغل لاتهامهم بالتظاهر بوسط البلد، احتجاجا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية، والتى أعترض المتظاهرون خلالها على اعتراف مصر بتبعية جزيرتى "تيران" و"صنافير" للمملكة العربية السعودية.

وسخر باسم يوسف من كون عام 2016 هو عام الشباب، لأن الدولة حبست الشباب لأنهم قالوا أن الأرض مصرية، مؤكداً أن تلك الأحكام ستظل عار على السلطة وخيانة ستسجلها كتب التاريخ.

وكتب باسم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى Facebook: بمناسبة عام الشباب. الدولة بتحبس ناس عشان بتقول الأرض مصرية. حاجة ما حصلتش في التاريخ قبل كدة في أي حتة في الدنيا. أحكام النهاردة حتفضل عار مطاردة السلطة والخيانة دي حتتسجل في كتب التاريخ اللي حيدرسها ولادنا.



كما انتقد باسم يوسف ما حدث فى مدينة الزارة السورية، بعدما تم قتل 19 مدنياً على يد مجموعة من المسلحين الإسلاميين، حيث وصف هذا الإجرام بأنه مساو لإجرام الرئيس السورى بشار الأسد فى حلب، وكتب قائلاً "الزارة وحلب وجهان لقبح واحد. إجرام بشار في حلب وإجرام الإرهابيين في الزارة نفس الوساخة".



اقرأ أيضا
بالفيديو- باسم يوسف متحديا: لو النظام الحاكم ليس خائفا فليفرج عن المساجين
بالفيديو - باسم يوسف ينشر أغنية تهاجم السيسى والحكومة والإعلام
بالفيديو – إلهام شاهين ردا على شائعة زواجها ممن يقتل أمير داعش: هو أنا مجنونة وهتجوز أي حمار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"