بالفيديو- إلهام شاهين ردا على شائعة زواجها ممن يقتل أمير داعش: "هو أنا مجنونة وهتجوز أي حمار"

بالفيديو- إلهام شاهين ردا على شائعة زواجها ممن يقتل أمير داعش: "هو أنا مجنونة وهتجوز أي حمار"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2016 - 2:21 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مايو 2016 - 15:54
إلهام شاهين إلهام شاهين
ردت إلهام شاهين بغضب على الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة وأبرزها أنها ستتزوج ممن يقتل أمير داعش حيث قالت: "ده كلام عبيط وأنا لم أصرح به مطلقا، هو أنا هتجوز أي حمار، فيها غباوة حتى في التصريحات".

وأضافت إلهام خلال اتصال هاتفي بوائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" إنها كثيرا ما تتفاجأ بأخبار غريبة منشورة عنها وأنها تطالب جمهورها بألا يصدق هذه الشائعات والتصريحات التي لا يقولها إلا مجنون ومختل عقلي.

وأشارت إلهام إلى أنها فوجئت أيضا بتصريحات منسوبة لها تقول فيها إنها مدرعة، ونفت وجود أي حساب رسمي لها بمواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Twitter، مشيرة إلى أنه هناك صفحة واحدة لها بموقع Facebook يديرها معجبون بها وينشرون فقط أخبارها الفنية وصور من أعمالها، ولا تتابعها على الإطلاق لكنهم استأذنوها في أن ينشروا أخبارها فقط، معبرة عن غضبها الشديد من كم الشائعات التي تتعرض لها، والتي ترفض كثيرا التعليق عليها حتى لا تروج لها.

وأضافت إلهام شاهين أنها جريئة ولا تخشى من التعبير عن رأيها، ونصحت محبيها ألا يصدقوا ما يروج عنها إلا إذا كانت قالته بالصوت والصورة في برنامج تليفزيوني أو عبر اتصال هاتفي.

جاء ذلك ردا على تصريح بالفيديو قاله شخصا وصف نفسه بقاضي المعارضات السوري، يأمر فيه بالقبض على 5 فنانين مصريين بينهم إلهام شاهين ويتهمهم بالتدخل بالتحريض على القتل الجماعي بحق المدنيين السوريين، حيث قالت إلهام أنه شخصا ذو حيثية ولا يمثل أحدا كما أنها لم تصرح وتحرض على قتل السوريين، مشيرة إلى أنها جريئة ولا تخاف لكنها لم تقل ذلك وليس لديها حساب أو صفحة على Twitter.



اقرأ أيضا
إلهام شاهين لـ" في الفن": زهرة أصبحت سياسية مرموقة في "ليالي الحلمية"
بالصور والفيديو- ميرفت أمين وإلهام شاهين ومحمود حميدة وأحمد زاهر يشاركون عائلة نور الشريف الاحتفال بذكرى مولده
بالفيديو- هل قصدت غادة إبراهيم إلهام شاهين بأنها من وراء تلفيق تهمة الدعارة لها؟
بالفيديو- إلهام شاهين: "مفيش فنان يقدر يستغني عن التجميل.. واللي يقول غير كده كاذب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"