خالد أبو النجا: "متضامن مع شباب مصر الساخر ضد نظام أصبح مسخرة"

خالد أبو النجا: "متضامن مع شباب مصر الساخر ضد نظام أصبح مسخرة"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 مايو 2016 - 19:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 مايو 2016 - 19:59
خالد أبو النجا خالد أبو النجا
الممثل خالد أبو النجا دوما ما يثبت موقفه من أي حدث سياسي يحدث حوله، لذلك لم يفوت فرصة القبض على كل من المحامي مالك عدلي وفريق "أطفال شوارع" دون أن يعلن تضامنه معهم.

وأكد خالد أبو النجا تضامنه مع عدلي و"أطفال شوارع" مطالبا بالإفراج عنهم.


وكتب أبو النجا معلقا على فيديو لـ "أطفال شوارع" عبر حسابه الرسمي بموقع Facebook: "متضامن مع سخرية المصريين من حكم يخاف منها، متضامن مع فن الضحك في وجه رئيس بيخاف منه، متضامن مع شباب مصر الساخر ضد نظام أصبح مسخرة، متضامن مع إنقاذ الحرية لأن الحرية ستنقذ الباقي، متضامن مع أطفال الشوارع، حريتهم هي حريتنا".


أبو النجا ليس الوحيد الذي أعلن تضامنه مع المحامي الشهير والفريق الساخر، فباسم يوسف أيضا أعلن ذلك، بالإضافة إلى أحمد مالك و"أبلة فاهيتا" والمخرج يسري نصر الله وعمرو واكد.

وكان موقع صحيفة "الأهرام" نشر أن نيابة مصر الجديدة، أمرت بحبس أحد أعضاء الفرقة، وهو عز الدين خالد، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت إليه عدة اتهامات هى "التحريض على التظاهر، ونشر فيديوهات على الانترنت تتعرض لمؤسسات الدولة، وإهانة رئيس الجمهورية".

أحمد مالك يدافع عن "أطفال الشوارع" ويرد على أحمد آدم
صورة- "أبلة فاهيتا" تعلن تضامنها مع "أطفال شوارع"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"