صورة- "أبلة فاهيتا" تعلن تضامنها مع "أطفال شوارع"

صورة- "أبلة فاهيتا" تعلن تضامنها مع "أطفال شوارع"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 22:3
فاهيتا فاهيتا
وسط سخط متابعيها، أعلنت الدمية الساخرة "أبلة فاهيتا" دعمها لفريق "أطفال شوارع" الذي تم القبض عليهم مؤخرا بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة.

وجاء سخط متابعيها عفي هيئة تعليقات على الصورة التي نشرتها "فاهيتا" عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook ليذكروها بموقفها من مراسلها شادي أبو زيد الذي هوجم بسبب توزيعه لواقي ذكري على رجال الشرطة في ذكرى ثورة يناير بعد نفخه وكأنه بلالين، وكانت "فاهيتا" أعلنت نهاية علاقته ببرنامجها "لايف من الدوبلكس".


وكان موقع صحيفة "الأهرام" نشر أن نيابة مصر الجديدة، أمرت بحبس أحد أعضاء الفرقة، وهو عز الدين خالد، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت إليه عدة اتهامات هى "التحريض على التظاهر، ونشر فيديوهات على الانترنت تتعرض لمؤسسات الدولة، وإهانة رئيس الجمهورية".

أحمد مالك يدافع عن "أطفال الشوارع" ويرد على أحمد آدم

وكانت الصفحة الرسمية للبرنامج نشرت بيانا تحت عنوان "بيان هام من أسرة برنامج أبلة فاهيتا" بخصوص مراسله شادي أبو زيد، والفيديو الذي قام ببثه، والذي كان يسخر فيه من أفراد الشرطة، بمشاركة الفنان أحمد مالك. (تعرف عليه)

وعادت لتعتذر عنه، ليرد عليها شادي مؤكدا أنها ليست من خصومه ويعلم من أجبرها على التبرأ منه، لذلك فهو ليس غاضب منها بل متفهم ماحدث. (اقرأ الاعتذار)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"