أحمد مالك يدافع عن "أطفال الشوارع" ويرد على أحمد آدم

أحمد مالك يدافع عن "أطفال الشوارع" ويرد على أحمد آدم

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 18:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 18:14
أحمد مالك أحمد مالك
أعلن الممثل الشاب أحمد مالك موقفه من القبض على فريق "أطفال الشوارع" الساخر، بتهمة الإساءة للدولة ومؤساستها، وكذلك رفض ما قام به الممثل أحمد آدم.

ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع Facebook معلنا تضامنه مع الفريق:


وكان موقع صحيفة "الأهرام" نشر أن نيابة مصر الجديدة، أمرت بحبس أحد أعضاء الفرقة، وهو عز الدين خالد، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت إليه عدة اتهامات هى "التحريض على التظاهر، ونشر فيديوهات على الانترنت تتعرض لمؤسسات الدولة، وإهانة رئيس الجمهورية".
بدء التحقيقات مع فريق "أطفال الشوارع"

شاهد الفيديو الساخر الذي تسبب في القبض على "أطفال الشوارع"

كما علق أحمد مالك على الأزمة التي تسبب بها الممثل أحمد آدم بعدما سخر من المتضررين مما يحدث في سوريا، كاتبا: "الشخص ده اتهمني من كام شهر ان بينقصني انسانية، وان الفنان لازم يكون حساسا و يشعر بالانسان.. الانسانية مش بالايدولوجيات يا استاذ.. اثبت انك لا انسان ولا فنان مجرد مدعي تستخدم منبر برنامج فاشل و بتأجر ناس يضحكوا بالاوامر ، كفاكم كره بقي!!!

سامو زين يطالب الإعلام المصري بالاعتذار عن سخرية أحمد آدم من حلب
أحمد آدم يطالب بمحاكمة أحمد مالك مثلما حوكمت صافينار بتهمة إهانة علم مصر


وكان مالك قد تعرض لهجوم شديد بعد فيديو الأوقية الذكرية مع مراسل برنامج آبلة فاهيتا شادى أبو زيد في ذكرى ثورة 25 يناير، بعدما قاما بتوزيع عدد من الأوقية على رجال الشرطة مدعيين أنها بلالين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"