ناهد السباعي: هذه طريقتي للحفاظ على نجاح "هبة رجل الغراب3"

ناهد السباعي: هذه طريقتي للحفاظ على نجاح "هبة رجل الغراب3"

مروى جمال | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 10:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 10:53
ناهد السباعي ناهد السباعي
تواجه ناهد السباعي تحديا كبيرا في رمضان المقبل حيث تقوم ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" في دور "هبة" الذي جسدته من قبل إيمي سمير غانم في الجزأين السابقين.
ويتساءل البعض عن قدرة ناهد السباعي على المحافظة على نجاح المسلسل، وهو ما تعرفه تماما وتدرك حجم المسؤولية التي تحملها حيث صرحت لـ" في الفن" بأنها تأمل في الحفاظ على نجاح "هبه رجل الغراب٣"، وتحاول دائما ان تظهر بشكل وأداء مختلف في جميع أعمالها الفنية وأمر طبيعي أن تكون متخوفة من أي دور تقدمه سواء في السينما أو الدراما وخصوصا مسلسل " هبه رجل العراب" لأنه حقق نجاحا كبيرا في الجزأين الأول والثاني.
واوضحت السباعي أن الدور صعب جدا في الاداء وليس في شكل الشخصية كطبيعة مشيتها وطريقتها في الكلام، فالدور يظهر أنه سهل ولكنه صعب للغاية، اما بالنسبة للشكل فمن الطبيعي أن أظهر بنفس الشكل الذي ظهرت به ايمى سمير غانم ومنها تسريحة الشعر واللبس.

اقرأ أيضا
حازم سمير: هذا رأيي في الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب "

بالصور- ناهد السباعي تنشر كواليس "هبة رجل الغراب" وهجوم حاد من الجمهور عليها

7 تحديات تواجه ناهد السباعي مع شخصية "هبة رجل الغراب"

صورة- هكذا ستظهر ناهد السباعي في مسلسل "هبة رجل الغراب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"