حازم سمير: هذا رأيي في الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب "

حازم سمير: هذا رأيي في الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب "

بسنت ولاء | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 مايو 2016 - 18:11 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مايو 2016 - 19:16
حازم سمير حازم سمير
انتشرت الكثير من الشائعات حول أن سبب انسحاب حازم سمير من مسلسل "هبة رجل الغراب" يأتي بسبب وجود خلافات حول الأجر الذي يتقاضاه.
لكن حازم سمير أوضح لموقع "في الفن" أن ذلك الأمر ليس صحيحا على الإطلاق، وأن عدم مشاركته في الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب" يرجع إلى انسحاب بعض من فنانين العمل الذين شاركوه الجزأين السابقين، مما جعله لا يرغب فى العمل بدونهم، لأنه يرى أنها قصة تستكمل ولا يجوز تغيير ممثليها.
وعند سؤاله عن توقعاته لنسبة نجاح الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب" بممثلين جدد، قال إنه لا يعرف فهو الآن واحدا من الجمهور الذي ينتظر ليعرف نسبة نجاح العمل.
يذكر ان حازم سمير يظهر في رمضان المقبل من خلال مسلسل " الوعد" بطولة الفنانة مى عز الدين، ويشاركهم هند رضا ، حمدى الميرغنى ، أحمد صلاح السعدانى ، حسن حسنى وملك قورة ، المسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك ، إخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضا
7 تحديات تواجه ناهد السباعي مع شخصية "هبة رجل الغراب"

صورة- هكذا ستظهر ناهد السباعي في مسلسل "هبة رجل الغراب"

ماجد الكدواني يجيب لـ "في الفن" عن سبب تألقه في "هيبتا"

بالصور- تعرف على الأبطال الجدد لمسلسل "هبة رجل الغراب" ومشاهد من كواليس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"