بالصور- تعرف على الأبطال الجدد لمسلسل "هبة رجل الغراب" ومشاهد من كواليس

بالصور- تعرف على الأبطال الجدد لمسلسل "هبة رجل الغراب" ومشاهد من كواليس

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 15:4 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 15:5
أحمد فريد وبسنت السبقي وهبة عبد العزيز أحمد فريد وبسنت السبقي وهبة عبد العزيز
يعيش محبو ومتابعو مسلسل "هبة رجل الغراب" في حالة صدمة واستغراب بسبب تغيير أبطاله الأساسيين، واستبدالهم بنجوم أخرين، وفي أول الأمر كان الموضوع مجرد أخبار وشائعات ولكن الآن أصبح الأمر واضحا، فبالفعل تم البدء في تصوير الجزء الثالث من المسلسل دون الأبطال الذي اعتاد الجمهور عليهم في الجزئين الأول والثاني.

اهتم الجمهور بمعرفة البطلة الأساسية التي ستحل محل الفنانة إيمي سمير غانم، لتقدم دور "هبة رجل الغراب"، وتم الاستقرار على الفنانة ناهد السباعي والتي وافقت بعد تردد.

ناهد السباعي: حتى لو قدمت دور إيمي في "هبة رجل الغراب".. سيظل النجاح باسمها

,بالإضافة إلى إيمي تغير معظم الأبطال، فشخصية "فريدة" التي قدمتها الممثلة ريهام حجاج تم تغييرها، وشخصية "أدهم" بطل المسلسل وقدمه حازم سمير تغير أيضا، "وبيري" وقدمتها ريم مصطفى تغيرت، وحتى "تيمور" صديق إيمي وقدمه الممثل محمد سلام تغير.

وإليكم الأبطال الجدد ونبذه عنهم و عن أعمالهم السابقة.

بسنت السبقي

تقوم بشخصية "فريدة" في الجزء الجديد من مسلسل "هبة رجل الغراب" الممثلة الشابة بسنت السبقي، بسنت بدأت في الإعلانات، لتشارك بعدها في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية منها مسلسلات "آدم، البلطجي، دكتورأمراض نسا"، كما شاركت في أفلام " أهواك وأوشن 14".

بالطبع سيكون دورها في المسلسل نقطة تحول لها إذا استطاعت أن تنجح فيه خاصة وأن مساحة الدور كبيرة عن أدوار سابقة.

☀️☀️☀️🌹💐🌺

A photo posted by Passantalsaki (@passantalsabki) on




Nighteeee👼😇👼

A photo posted by Passantalsaki (@passantalsabki) on





أحمد فريد

يقدم شخصية "أدهم" بدلا من حازم سمير الممثل أحمد فريد، هو ممثل شاب، ودكتور بكلية الفنون الجميلة بالإسكندرية وسفير نوايا حسنة ورسام تشكيلي ومقدم برامج، أي هو متعدد المواهب.

شارك أحمد فريد في عدد من الأعمال مثل "الصعلوك، أريد رجلا"، ويركز هذه الفترة على التمثيل، وها هو يأخذ خطوة كبير وحمل ثقيل، شخصية "أدهم" هي الشخصية الرئيسية أمام البطلة والتي تدور حولها الأحداث، وبالطبع المسلسل سيمثل تحدي كبير له.

#احمدفريد #احمد_فريد #dogsofinstagram #doglovers #

A photo posted by Dr . Ahmed Farid (@ahmedfaridofficial) on








هبة عبد العزيز

شخصية "باري" السكرتيره التي تحاول الإيقاع بـ هبة، نجحت فيها كثيرا الممثلة ريم مصطفى على الرغم من أنه بداية أدوارها، تم استبدال ريم بالممثلة الشابة هبة عبد العزيز.

هبة عرفها الجمهور رمضان الماضي في دور "خوشناف" وهو الدور الذي أعطاها شهرة، ولكن هبة بدايتها كانت قبل ذلك، فهي شاركت في مسلسل النجمة نبيلة عبيد "البوابة الثانية" في رمضان 2009، كما شاركت في مسلسل "الصياد، سرايا عابدين".

وسينتظر الجمهور كيف ستقدم هبة شخصية "باري" في المسلسل.

#love #look #live #life #egypt #shoot #happiness #fashion #funtimes #feelinggood

A photo posted by Heba Abdel Aziz (@hebaazizactress) on




#happiness #funtimes #feelinggood #haircolor #actor

A photo posted by Heba Abdel Aziz (@hebaazizactress) on





تيمور

الصديق المقرب لـ هبة هو تيمور، يعاني نفس معاناتها في البحث عن عمل وشكله ومظهره يعطله، قدم تميور الممثل محمد سلام، وفي الجزء الثالث سيجسده الممثل الشاب محمد طلعت، محمد هو ممثل وستاند اب كوميدي ومؤلف، يعرفه الجمهور جيدا من خلال حلقات برنامج "ابو حفيظة" فهو واحد من فريق البرنامج.







صور من كواليس المسلسل


هبة عبد العزيز و بسنت السبكي مع طلات الجزئين الأول و الثاني " نورهان، سامية عاطف، حنان سليمان، ونرمين زعزع"

بيرين سات


بسنت السبكي وأحمد فريد أو " أدهم وفريدة"

بيرين سات


الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" من بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، بسنت السبقي، هبة عبد العزيز، نورهان ،محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع،حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Ugly Betty، وتدور أحداثه حول فتاة ذات جمال محدود هي "هبة رجل الغراب" لكنها تتمتع بذكاء شديد وتقع في حب صاحب إحدى دور الأزياء الراقية، والتي تعمل بها كمساعدة له، وتنقذه من عدة مشاكل وأزمات، لكنه لا يشعر بحبها، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب ويكون على وشك إعلان خسارة الشركة التي تعاني من أزمات مادية، ويجد حلا غريبا في أن يؤسس شركة من الباطن ويضعها تحت تصرف "هبة" ومن أجل أن يضمن ولائها يقنعها بأنه يحبها، لتحدث عدة مفارقات وتتطور الأحداث.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"