روب كاردشيان في انتظار مولوده الأول من خطيبته بلاك شاينا

روب كاردشيان في انتظار مولوده الأول من خطيبته بلاك شاينا

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 مايو 2016 - 15:59 | آخر تحديث: السبت ، 7 مايو 2016 - 15:59
روب كاردشيان وبلاك شاينا روب كاردشيان وبلاك شاينا
أعلنت عائلة كاردشيان عن خطبة روب كاردشيان الى بلاك شاينا ولكنهما لم يحددا موعد العرس، ومن ثم أنتقل الثنائى للعيش فى منزل واحد، وبالرغم من ترحيب الأسرة بتلك الخطبة، الا أنه بعد ذلك أنقلبت الموازين، حيث أن روب دائما ما كان ياتى لخطيبته بهدايا باهظة الثمن، والتى كان أخرهما سيارة فارهة من نوع الـ"لامبورجيني"، الشىء الذى جعل كل أفراض العائلة تظن أن شاينا تستغل روب وأنها لا تحبه، ووصلت بعض الأمور الى القطيعة بين أخوات روب وشاينا، حيث صرحت كيم كاردشيان من قبل وقالت:" ليست المرة الأولى التي يهدى روب خطيبته هدية مبالغ في ثمنها، وان هذا يعتبر تبذير"، كما قالت "إنه بهذا الشكل يخاطر بعلاقته بها هي وأسرته".

وفى ضوء كل تلك المشاكل العائلية ورفض عائلة كاردشيان للخطبة خرج روب كاردشيان بخبر حمل خطيبته بلاك شاينا، الأمر الذي سبب صدمة للجميع، فبينما هم يحاولون التخلص من تلك الخطبة يأتيهم ذلك الخبر الذي يربط شاينا بعائلة كاردشيان أكثر وأكثر.

وعن ذلك الخبر صرحت كريس جينر قائلة:" أنا دائما سوف أدعم أبنائى فى كل ما يخص أمور حياتهم من قرارات وأخطاء وأى شىء هم يريدهم، وهذا الخبر قد يكون فى بداية الأمر فاجئني وصدمني ولكنني سعدت كثيرا بخبر الطفل الجديد الذي سوف ينضم إلى قائمة أحفادي".

وعلقت كلوي كاردشيان قائلة:" أنا أكيد على أتم استعداد أن أرحب المولود الجديد رغم كل الخلافات، فهو يبقى في الآخر أبن أخي وعلى أن أحبه مثل بقية أبناء أخواتي البنات".

اقرأ أيضا

5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War


بالفيديوهات..شاهد حفل سيلينا جوميز فى جولتها "Revival"


أفضل 5 أغاني عالمية بتصنيف "بيلبورد".. ريانا تخرج من التصنيف ودريك يصعد مرتبة وبرينس ينضم إلى اللائحة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"