أفضل 5 أغاني عالمية بتصنيف "بيلبورد".. ريانا تخرج من التصنيف ودريك يصعد مرتبة وبرينس ينضم إلى اللائحة

أفضل 5 أغاني عالمية بتصنيف "بيلبورد".. ريانا تخرج من التصنيف ودريك يصعد مرتبة وبرينس ينضم إلى اللائحة

هيا حشاد | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 7 مايو 2016 - 12:31 | آخر تحديث: السبت ، 7 مايو 2016 - 23:33
دريك وريهانا وبرينس دريك وريهانا وبرينس
كانت المنافسة هذا الاسبوع بنفس قوة الاسبوع الماضى بالرغم من خروج ريانا من ضمن قائمة أفضل 5 أغانى عالمية، وثبات بعض الأغانى فى مركزها الا أنه أنضمت أغنية جديدة إلى السباق بقوة صادمة، فجاءت أغنية Panda لمغنى الراب Desiigner في المركز الأول، وذلك للأسبوع الثانى على التوالى، واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة جيدة وصلت إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع YouTube منذ أن طرحت أكثر منذ 5 أشهر.



وفى المرتبة الثانية جاءت أغنية One Dance لدريك، وذلك بعد أن صعدت مرتبة واحدة هذا الأسبوع، وقد طرحت الأغنية قبل 3 أسابيع تقريبا ولاقت نجاحا كبيرا ووصلت نسبة مشاهدتها إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة.



وتراجعت أغنية 7 Years للفرقة الغنائية Lukas Graham مرتبة وجاءت فى المركز الثالث، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ أن طرحت، فهي تنتمي إلى نوع ليس متواجد بكثرة في الساحة الغنائية، حيث ابتعدت الفرقة عن الأغاني الرومانسية أو الراقصة، بل كانت تتحدث عن ذكريات طفل مع والديه وهو في سن السابعة، واستطاعت الأغنية أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube اقتربت من 140 مليون مشاهدة منذ أن طرحت قبل أكثر من 5 أشهر.



وفى المرتبة الرابعة جاءت أغنية Purple Rain للمغنى برينس، وذلك بعد أن صعدت الأغنية 13 مركزا فى اللائحة حيث أنه كان فى المركز الـ17 الأسيوع الماضى، والجدير بالذكر أن برينس قد توفى قبل شهر تقريبا، الشىء الذى أدى إلى إزدياد مبيعات آلبومه الأخير بشكل واضح وصريح.



وحافظت أغنية I Took A Pill In Ibiza على مركزها ضمن أفضل 5 أغاني هذا الأسبوع للمغنى مايك بوسنر، وجاءت فى المرتبة الخامسة، وقد طرحت الأغنية قبل شهرين تقريبا، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية حيث وصلت إلى أكثر من 170 مليون مشاهدة على موقع YouTube.



اقرأ أيضا

5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War


أفلام لا تفوتك في مايو- حرب "مارفل" الأهلية و"أبوكاليبس" في مصر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"