5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War

5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War

إسلام مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 7 مايو 2016 - 11:19 | آخر تحديث: السبت ، 7 مايو 2016 - 23:35
Captain America: Civil War Captain America: Civil War
معركة جديدة للأبطال الخارقين هذه المرة من "مارفيل"، بين عدد كبير من الأبطال وخلاف كبير بينهم، خلال العرض التشويقي رأينا فريقين فريق "أيرون مان" وفريق "كابتن أمريكا".

وبعد اختلاف الآراء حول فكرة قتال الأبطال الخارقين مع بعضهم البعض عوضا عن محاربة الأشرار وقد رأينا هذا في وقت سابق، إلا أن "مارفيل" بكل تأكيد قد أرست العديد من الأحداث قبل الوصول لهذه المرحلة مما يجعلنا مطمئنين إلى أن الصراع لن يكون مجرد معركة ساذجة.

لنستعرض سويا الأسباب التي ستدفعك لمشاهدة الفيلم.

1-سبايدر مان

يعود إلينا بعد غياب لأول مرة مع شركته "مارفيل" في بعض الأحيان تشعر وكأنه كان يجب ألا يخرج ليكون مع أي شركة أخرى سوى "مارفيل" هذه المرة هو في الفيلم وسيقاتل بكل تأكيد، وسيقدمه بطل شاب لأول مرة لنشعر معه بحيوية الشخصية وكأنه "بيتر باركر" الحقيقي، حينما قدم أندرو جارفيلد الدور كان في الـ"28" من عمره، وتوبي ماجواير كان في الـ30 من عمره، هذه هي المرة الأولى التي سنرى خلالها في فيلم "سبايدر مان" عمره 19 عاما ويقدم دور "بيتر" وهو في الـ15 من عمره لا توجد فجوة زمنية.



2-تشالا هنا

"تشالا" أو "بلاك بانثر" أحد أهم وأفضل الأبطال على الإطلاق سنراه في عالم "مارفيل" أخيرا على شاشة السينما لا نعرف بعد حجم دوره لكن من العرض التشويقي النمر الأسود الذي لدينا هو شخصية قوية للغاية ونتشوق لمشاهدتها.

3-ستان لي

من منا لا ينتظر دوما أن يظهر ستان لي الرجل صاحب الـ93 عاما الأب الروحي لقصص "مارفيل" المصورة والرجل الأهم في الشركة؟ دائما ظهوره يكون بجملة أو بمشهد يرتبط بالأذهان بذكرى ساخرة بسيطة وتضفي حسا من الدعابة على الأحداث ونتوق لرؤية ذلك في فيلمنا الذي سيكون مشحونا بأجواء المعركة.



4-المعركة

تخيل فريقان يتواجهان، فريق "كابتن أمريكا" ومعه "سكارليت ويتش" و"هاوكاي" و"فالكون" و"أنت مان" و"وينتر سولدجر" ضد "أيرون مان" و"وار ماشين" و"بلاك بانثر" و"بلاك ويدو" و"سبايدر مان"، تلك المعركة ملحمية للغاية بوجود كل هؤلاء الأبطال على الشاشة وبالطبع هو أمر مشوق لرؤيته.


5-الأخوان روسو

بعد ما شاهدناه من الثنائي جو وأنتوني روسو في فيلم Captain America: Winter Soldierهذه المرة لدينا مجددا الاخوان لإخراج فيلم Civil War فيلمهما في عام 2014 كان رائعا وبكل تأكيد سنرى المزيد في فيلم هذا العام.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"