محمد سعد يرد لـ"في الفن" على انتقادات "وش السعد": مش عارف بيهاجموني ليه ؟

محمد سعد يرد لـ"في الفن" على انتقادات "وش السعد": مش عارف بيهاجموني ليه ؟

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 مايو 2016 - 14:47 | آخر تحديث: السبت ، 7 مايو 2016 - 16:52
محمد سعد محمد سعد
صرح الفنان محمد سعد لموقع "في الفن" بأنه لا يعلم سبب الهجوم الحاد علي برنامجه الساخر "وش السعد"، مؤكداً أن فكرة البرنامج مختلفة، فهو يقدم اسكتشات أو مسرحيات مصغرة علي خشبة مسرح ولا يقدم مسلسل درامي أو سينما.

وأضاف محمد سعد أن ما يقدم علي المسرح يحتاج إلي أداء مختلف وزائد عن الأداء المقدم في التلفزيون والسينما، كما أن نظرة الجمهور الحاضر للعرض في المسرح مختلف عن نطرة المشاهد في المنزل.

اقرأ إيضاً
محمد سعد لـ "في الفن": انتظروا الموسم الثاني من "وش السعد"


سارة سلامة لم تستطع إنقاذ برنامج محمد سعد (رأي)


٥ أسباب تفسر فشل محمد سعد في تكرار تجربة "مسرح مصر"


من ناحية اخري أكد محمد سعد أنه هناك جزءاً ثانياً من برنامجه "وش السعد"، لكن سيبدأ التصوير فيه بعد مدة من الراحة، حيث أنه أنتهي من الجزء الأول منذ إيام قليلة.

جدير بالذكر أن محمد سعد كان لاقى العديد من الإنتقادات والهجوم منذ الحلقة الأولي لعرض برنامجه "وش السعد" الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت بدأت منذ الحلقة الأولى التي عرضت من البرنامج والتي استضاف فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"