سارة سلامة لم تستطع إنقاذ برنامج محمد سعد (رأي)

سارة سلامة لم تستطع إنقاذ برنامج محمد سعد (رأي)

| في آراء، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 19:25 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 21:50
سارة سلامة سارة سلامة
رغم الانتقادات العديدة والهجوم الذي يواجهه الفنان محمد سعد بعد تقديمه لبرنامج "وش السعد" علي قناة "MBC مصر"، واستعانته الدائمة بالنجمات المثيرات للجدل أمثال هيفاء وعلا غانم، ربما محاولة منه لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، إلا أن انحصاره في نوع واحد من الكوميدية و"الإيفيهات" ثقيلة الظل وانغلاقه علي دور "بوحة"، جعله يلقى نفس مصير الحلقات السابقة.

كانت أخر محاولات محمد سعد هو استعانته بالممثلة الشابة سارة سلامة في حلقة أمس الجمعة، اعتقادا منه أن الجدل والشائعات ولقبها بفتاة "الهوت شورت" سيساعده في إعطاء صدي أكبر للحلقة، ولكن للأسف لم تستطع سارة سلامة إنقاذ محمد سعد.

سارة سلامة

ولم تضف سارة سلامة للحلقة كمثيلاتها من الفنانات الذين شاركوا محمد سعد في برنامجه، ويرجع ذلك إلي فقر حلقات البرنامج من أفكار جديدة، أو كوميديا تعتمد على أفكار مبتكرة.

اقرأ أيضاً
٥ أسباب تفسر فشل محمد سعد في تكرار تجربة "مسرح مصر"
بالفيديو- محمد سعد موجها رسالة سياسية: "وصي الغفر بتوعك علينا"

كما أن سارة سلامة وضعت محمد سعد في موقف محرج، بنسيانها الحوار الخاص بها في "الفقرة" التي قدمتها معه، ورغم ذلك لم يستطيعا تدارك الموقف بحنكة وذكاء دون أن يلاحظ الجمهور، رغم دراسة سارة سلامة للمسرح، وأولى مبادئه هو "الارتجال".

سارة سلامة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"