للمرة الثانية.. أشرف عبدالباقي بدون علي ربيع في أولى عروض مسرح مصر بالإمارات .. اليوم

للمرة الثانية.. أشرف عبدالباقي بدون علي ربيع في أولى عروض مسرح مصر بالإمارات .. اليوم

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 مايو 2016 - 2:39 | آخر تحديث: الخميس ، 5 مايو 2016 - 2:42
مسرح مصر مسرح مصر
يبدأ أشرف عبدالباقي اليوم الخميس أولى عروض فرقة "مسرح مصر" بالإمارات، حيث يقف الفريق على المسرح الوطني بأبوظبي ليقدم عرضا بعنوان "سوبر ماركت" حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للفرقة على موقع فيس بوك.



ولم يسافر مع فريق "مسرح مصر" إلى الإمارات الفنان الشاب على ربيع الذي يرتبط بأعمال فنية في مصر، وتعد هذه المرة الثانية التي لا يسافر ربيع مع الفريق في عروض الفرقة بالدولة العربية حيث كان تغيب أيضا عن العروض التي أقيمت في الكويت.

وكان "مسرح مصر" قدم عروضا ناجحة في الكويت بشهر مارس الماضي، ويتكون الفريق من النجم أشرف عبد الباقي الذي أسسه ومعه علي ربيع، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير بـ“أوس أوس”، كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، محمد عبد الرحمن، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا
جدول عروض "مسرح مصر" في الإمارات

علي ربيع لسارقي "حسن وبقلظ": ربنا هينتقم منكم

أيمن بهجت قمر تعليقا على سرقة "حسن وبقلظ": شكرا يا مصر

تطورات أزمة سرقة "حسن وبقلظ".. "دولار فيلم" ترفض اتهامات السبكية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"