تطورات أزمة سرقة "حسن وبقلظ".. "دولار فيلم" ترفض اتهامات السبكية

تطورات أزمة سرقة "حسن وبقلظ".. "دولار فيلم" ترفض اتهامات السبكية

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 17:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 19:38
فيلم حسن وبقلظ فيلم حسن وبقلظ
أكد أحمد بدوي مدير عام شركة "دولار فيلم" و"نيو سينشري" رفض الشركة التام للتصريحات غير المسؤولة وغير المنطقية والعارية من الصحة التي صرح بها المنتج أحمد السبكي مؤخرا والتي تعتبر بمثابة تشهير باسم اعرق شركات الإنتاج في مصر، على حد وصفه.

وأشار بدوي إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الاتهامات وستتقدم الشركة بشكوى لغرفة صناعة السينما حال ثبوت صحة تصريحاته، وخصوصا أن الشركة عانت كثيرا من تسريب أفلامها ولا يمكن لشركة بحجم أو تاريخ "نيو سينشري" أن يفكر أي شخص في اتهامها بمثل هذه التهم الخطيرة والتي بلا أية دليل.

وأضاف بدوي أنه من المعروف أن الشركة لا تملك أي دور عرض في مدينة طنطا والسينما التي يتحدث عنها السبكي والمتهمة بتسريب الفيلم مملوكة لشركة أخرى، رافضا نظرية المؤامرة التي يلجأ لها البعض لتبرير عدم تحقيق أفلامهم لإيرادات بدور العرض السينمائي.

وشدد بدوي علي أن الشركة ومنذ تأسيسها عام 1949 وهي تسعى فقط لخدمة السينما المصرية عبر مئات الأفلام والنجوم الذين قدمتها، والغريب في الأمر أن السبكي نفى له في اتصال هاتفي قيامه بمثل هذه التصريحات، حسبما جاء في بيان صحفي أرسلته شركة دولار فيلم وصل لموقع في الفن نسخة منه.

اقرأ أيضا
أيمن بهجت قمر تعليقا على سرقة "حسن وبقلظ": شكرا يا مصر
علي ربيع لسارقي "حسن وبقلظ": ربنا هينتقم منكم
"حسن وبقلظ".. فيلمان أحدهما ممتع والأخر مؤسف!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"