جدول عروض "مسرح مصر" في الإمارات مايو المقبل

جدول عروض "مسرح مصر" في الإمارات مايو المقبل

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 1:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 10:24
إحدى عروض فرقة مسرح مصر إحدى عروض فرقة مسرح مصر
أعلن فريق "مسرح مصر" جدول عروضه في الإمارات التي تنطلق في شهر مايو المقبل، حيث يقدم الفريق عرضين يوم 4 و5 مايو في أبوظبي، ثم ينتقل الفريق إلى دبي لتقديم حفلتين يومي ٦ و٧ مايو.

وكان الفريق قدم عروضا ناجحة في الكويت بشهر مارس الماضي، ويتكون الفريق من النجم أشرف عبد الباقي الذي أسسه ومعه علي ربيع، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير بـ“أوس أوس”، كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، محمد عبد الرحمن، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

إقرأ أيضا
٥ أسباب تفسر فشل محمد سعد في تكرار تجربة "مسرح مصر"

بالصور.. عمرو عبدالجليل وهبة مجدي وأبطال مسرح مصر على بوسترات "فص ملح وداخ"

"حسن وبقلظ".. فيلمان أحدهما ممتع والآخر مؤسف!

واستطاع الفريق أن يحقق نجاحا وشهرة كبيرة في مصر والوطن العربي بعد تقديمه العديد من العروض خلال 3 مواسم مضت، وكون قاعدة جماهيرية عريض، وساهم في شهرة أبطاله وأبرزهم على ربيع الذي يعرض له حاليا فيلم "حسن وبقلظ" مع الفنان كريم فهمي.
يشار إلى أن الموسم الجديد من عروض "مسرح مصر" ستنطلق في عيد الفطر المقبل، حسبما أكد أبطال العمل لتبدأ أولى العروض يوم 6 يوليو المقبل.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"