هل تقنع نانسي عجرم صديقها راغب علامة بـالانضمام لـ the voice kids

هل تقنع نانسي عجرم صديقها راغب علامة بـالانضمام لـ the voice kids

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 13:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 15:3
راغب علامة راغب علامة
أعلن القيصر كاظم الساهر قبل شهرين تقريبا عن عدم مشاركته كعضو لجنة تحكيم في المواسم الجديدة من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال الغنائية The Voice Kids، كما أكدت شركة MBC ذلك الخبر ولكنها لم تعلن وقتها عن النجم الذى من المقرر أن يحل بديلا له.

ولكن فى الآونة الأخيرة انتشرت بعض الشائعات حول محاولات من جانب mbc لاقناع النجم البنانى راغب علامة بالانضمام إلى برنامج the voice kids بدلا من كاظم الساهر، ويرجح البعض أن فرص موافقة راغب كبيرة بسبب أنه على علاقة قوية مع النجمة نانسى عجرم التي تشارك في البرنامج أيضا، كما أن راغب شارك من قبل فى أكثر من برنامج لإكتشاف مواهب من إنتاج شركة MBC، والذى كان أخرهم X Factor، وكذلك شارك فى برنامج Arab Idol مع نانسي عجرم وظهر أن هناك تفاهما وانسجاما كبيرا بينهما قبل أن يترك البرنامج بسبب خلافاته مع أحلام.

الجدير بالذكر أن كاظم قد برر عدم استمراره في برنامج The Voice Kids ابتداء من الموسم الثاني، بسبب عدم تحمله لرؤية دموع الأطفال بعد خروجهم من البرنامج، لحصولهم على نسبة تصويت قليلة من جانب الجمهور.

وقال: "الأطفال كلهم "حلوين"، ولديهم مواهب رائعة، وحرام أن نزعل على طفلة، ونهجم على الأطفال الآخرين، فالأطفال كلهم محبوبون، ويتمتعون بأصوات جميلة، وعندما ينتهي البرنامج أنا من سينسحب لأن الألم في داخلي قاتل، وخصوصا عندما أرى دموع الأطفال".

اقرأ أيضا

وأفصح كاظم الساهر الملقب بـ "القيصر" أنه كان كثيرا ما أدخل إلى غرفته أثناء تصوير حلقات The Voice Kids، ويصبح عصبيا مع أصدقائه، وأقول لهم "أنتم ورّطوني، وإلى متى أتحمّل ثقل هذا البرنامج المؤلم جدا، وأتمنى ألا يزعل مني الجمهور، وأن يعذروني في هذا الموضوع".

تطورات شكل مي عز الدين من البداية إلى النجومية


صورة- ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 بقالب حلوى على شكلها


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"