تطورات شكل مي عز الدين من البداية إلى النجومية

تطورات شكل مي عز الدين من البداية إلى النجومية

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 16:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 16:56
مي عز الدين مي عز الدين
تعتبر الفنانة مي عز الدين من الفنانات اللاتي اتخذن خطواتهن في التمثيل بنجاح كبير، فكانت بدايتها دور بطولة مع محمد فؤاد فى "رحلة حب"، وبعدها تواجدت في المسلسلات مع كبار النجوم في أدوار مؤثرة على سير الأحداث، ثم اختيارات جيدة وانطلاقة واسعة لتصبح نجمة تلفزيونية ينتظر الجمهور جديدها كل عام.

ملامح وجهها الجميل والبرئ، نظرات عيونها، موهبتها، الإنطلاقة الجيدة، كلها عوامل ساهمت في نجاحها وكانت سبباً فى وضع اسمها ضمن قائمة اسماء نجمات الصف الأول فى غضون سنوات قليلة.

تغييرات كثيرة طرأت على شكل مي منذ بداية إنطلاقتها الفنية وحتى الآن، ليس فى الملامح فقط، ولكن فى الشكل العام وستايل ملابسها، كل ذلك كان يتغير مع دخولها مرحلة جديدة فى حياتها، فهى من النجمات القلائل التى أصبحت نجمات وهن فى سن المراهقة، فالبداية كانت الوجة الصغير لفتاة في بدايتها لم تدخل إلى المجال الفني ولم تصل إلى النجومية، وبعدها تغييرات لمرحلة الفتاة في أوائل العشرينات مع تغييرات الموضة السائدة، إلى أن وصلت إلى النضوج والنجومية.

وسنستعرض في هذا التقرير مراحل تغيير مى عز الدين من المراهقة وحتى أصبحت فنانة ناضجة.

فتاة عادية تشاهد في السينما مع أصدقائها فيلم للفنان محمد فؤاد، لتخبر صديقاتها بيقين شديد "سأكون بطلة أمام هذا الفنان في يوم ما"، وهو ما تحقق لتدور الأيام ويظهر الوجه الجديد "مي عز الدين" في فيلم رحلة حب عام 2001، لتلفت الأنظار لها بوجهها الرقيق، ولكنها لم تقع فى فخ من سبقوها ولمعوا فى عمل أو أثنين ثم اختفوا بعد ذلك، لتقف سريعاً أما النجمة يسرا في مسلسلها "أين قلبي" كفتاة في الثانوية العامة، فى أول عمل درامى بعد أول عمل سينمائى، لتدخل كل البيوت فى وقت كانت الدراما فيه تحتل مكانة كبيرة جداً، وهو الدور الذى زاد من شعبيتها وقوى من الأرضية الصلبة التى صنعتها فى "رحلة حب".

شكل مي في هذه الفترة كان كأي فتاة بالفعل في المدرسة، فلون شعرها البني دون تدخل صبغات، حاجبيها طبيعيين، مكياج عادي، بالإضافة إلى ملامحها البريئة وردود أفعالها الطبيعية.



تخطو مي خطوة أخرى وتوازن بين السينما والتلفزيون فعام 2003 ظهرت مي في مسلسل "الحقيقة والسراب" و فيلم "كلم ماما"، في هذه الفترة بدأ شكل مي في التغيير، فأصبحت الآن ممثلة تواكب تطورات الموضة، فالشعر أصبح يتغير شكله ولونه وإن كانت تحافظ أن يكون باللون البني اللون الأساسي لها.



تشارك مي في أكثر من فيلم ومسلسل فى دور الفتاة التي يحبها البطل، وتبدأ فى تكوين قاعدة جماهيرية خاصة تتخطى حدود أن تكون نجمة معروفة فقط، فأصبح لها جمهورها الذى ينتظرها، فتخطو خطوة أكبر وتقوم ببطولة فيلم "أيظن" في هذا الفيلم بدأت ملامح مي تختلف مع تغييرات شكل الشعر بارتداء شعر مستعار لما يتطلبه الدور، وتغيير شكل الحاجب ليتناسب مع الموضة الرائجة.



ومن بعد أيظن هناك الكثير من الأفلام التي يكون دورها رئيسي بل وهي البطلة مثل "شيكامارا، حبيبي نائما، خيانة مشروعة"، كما لازالت تحافظ على الظهور في المسلسلات ومع أسماء كبيرة مثل "يسرا ومحمود عبد العزيز".

في عام 2007 شاركت النجم تامر حسني في بطولة فليم "عمر وسلمى"، وهو الفيلم الذى كان محطة مهمة فى حياتها، نقلها من خانة الفتاة إلى خانة الشابة الناضجة، حقق الفيلم نجاح كبير، ليقدموا في عام 2009 جزء ثاني منه، وبعدها في عام 2010 تبدأ انطلاقتها في التلفزيون بمسلسل "قضية صفية" حقق المسلسل نجاح ملحوظ مما جعل اسم مي عز الدين كبطلة لمسلسل رمضاني مطروح بقوة.



لتقدم بعدها دور بطولة أمام صديقها تامر حسني في أول مسلسل تلفزيوني له "مسلسل آدم" لتبدأ بعدها مرحلة جديدة فى كونها بطلة لمسلسلاتها، ويتم كتابة سيناريوهات خاصة لها.

في عام 2012 قدمت مع يسرا فيلم "جيم أوفر".. مي في هذا الفيلم ظهرت بلوك مختلف فكانت ترتدي شعر مستعار قصير باللون الأسود، وهي التي دائما تحافظ على شعرها الطويل، لهذا بدى شكلها مختلف.

في رمضان 2013 قدمت مي مسلسل "الشك" وظهرت بشكل مختلف بعد أن قامت بتغيير لون شعرها إلى الأسود الغامق، وارتداء عدسات ملونه.




حقق المسلسل النجاح المنتظر، لتظهر بعده في مسلسل "دلع البنات" عام 2014 متقمصة شخصية "كوريا" الفتاة المتشردة ذات الصيت الكبير والقوة والتحكم في حارتها، وظهرت في هذا المسلسل بشعر أحر مجعد، وحققت من خلال المسلسل نجاحاً كبيراً فى رمضان الماضى

في رمضان 2015 قدمت مي مسلسل "حالة عشق" الذى ظهرت من خلاله بشخصيتان، وكانت طوال أحداثه ترتدي شعر مستعار أصفر.



وهذا العام فاجئت مي جمهورها بشكلها في الملصق الدعائي الأول لمسلسلها الجديد "وعد" لتظهر بشعر أصفر فاتح، وشكل جديد، فعلى ما يبدو أنها قامت بنفخ شفاها.



الكثير من التساؤلات وجهها لها جمهورها فلماذا تنفخ شفاها وهي في الاصل جميلة؟ أصبحت تُشبه نيكول سابا، وغيرها من التعليقات.

ويبدو أن مي تحب دائما أن تغير في شكلها إطلالتها في المسلسلات والأفلام، وسننتظر عرض مسلسلها في رمضان 2016، حتى نستطيع الحكم على إطلالتها.

طالع أيضا:

بالصور- الملصق الدعائي الأول لمسلسل "وعد" .. والجمهور لمى عز الدين: نفختي شفايفك ليه

"وعد" يجمع مي عز الدين وحازم سمير

مي عز الدين مهنئه عمرو دياب بأحلى وأحلى : والله ما في كده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"