بالصور- الملصق الدعائي الأول لمسلسل "وعد" .. والجمهور لمى عز الدين: "نفختي شفايفك ليه؟"

بالصور- الملصق الدعائي الأول لمسلسل "وعد" .. والجمهور لمى عز الدين: "نفختي شفايفك ليه؟"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 10:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 20:24
مي عز الدين مي عز الدين
طرحت شركة O3، المنتجة لمسلسل "وعد" للنجمة مي عز الدين، الملصق الدعائي الأول للمسلسل والذي تشارك به مي في السباق الرمضاني 2016.

وظهرت مي منفرده على الملصق الدعائي، دون ظهور أي من أبطاله الأخرين، جاءت إطلاله مي مختلفة، وأثارت تساؤلات جمهورها، فبدت بشكل مختلف عن شكلها في الفترة الاخيرة.



وظهرت مي بفستان باللون البنفسجي طويل بأكمام طويلة، مع عقد مكتوب من حروف عربية لكلمة وعد، أما شعرها فكان باللون الفاتح، ما بدى غريب على مي هو أن وجهها لم يكن كما اعتاد عليه، فظهرت وكأنها قامت بنفخ شفاهها، ومع مكياجها وبياض وجهها شبهها البعض بالفنانة اللبنانية نيكول سابا.



وجاءت الكثير من التعليقات المستاءة من ظهور مي بشفاه منتفخة، ومتسائلين لماذا تفعل هذا وهي جميلة ولا تحتاج للعمليات، على حسب وصفهم.




يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد صلاح السعدني، حازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبس، ومحمد الشرنوبي، وملك قورة، وسامية الطرابلسي، وحسام داغر، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة O3.

طالع أيضا:

"وعد" يجمع مي عز الدين وحازم سمير

مي عز الدين مهنئه عمرو دياب بأحلى وأحلى : والله ما في كده

من بينهم مي عز الدين وميريام فارس.. هكذا احتفل النجوم بـ #يوم_المرأة_العالمي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"