صورة- ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 بقالب حلوى على شكلها

صورة- ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 بقالب حلوى على شكلها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 11:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 11:25
ميريام فارس ميريام فارس
تحتفل اليوم الأربعاء الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ 33، وشاركت ميريام كعادتها جمهورها بصورة من قالب الحلوى الذي أعد خصيصا لها، للاحتفال بعيد ميلادها ويبدو أنها فوجئت به.

ونشرت ميريام صورة لقالب الحلوى عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، والذي جاء على شكل دمية تشبه ميريام فارس تجلس على الأريكة وتفكر في كل الأشياء التي تشغل بالها" الاهتمام بابنها وبيتها، السفر والحفلات، والفن والغناء" وتعليقا على الصورة قالت:

"ياله من يوم مثالي مع عائلتي الحبيبة واصدقائي الاعزاء وجمهوري الرائع"

وتابعت لتتحدث عن أفضل هدية تلقتها هذا العام وتشكر الله عليها دائما:" أشكر الله كل ثانية على منحي أفضل هدية هذا العام "جايدن".




وبالطبع تتحدث ميريام عن طفلها الأول "جايدن"، والذي سيجعل احتفالها هذا العام احتفال خاص، فهي لأول مرة تحتفل بعيد ميلادها في وجود ابنها.

وعادت ميريام إلى نشاطها الفني بعد فترة توقف للاهتمام بطفلها الأول، وأحييت عدد من الحفلات والأفراح الخاصة خلال الفترة الماضية.

طالع أيضا:

صورة- ميريام فارس تبدأ تحضيرات عيد الربيع بتلوين البيض بنفسها

بالصور والفيديو- ميريام فارس تتغلب على معالم الإنجاب بإطلالتها في عمان

بالصور- "شورت" ميريام فارس أكبر دليل على رشاقتها بعد الإنجاب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"