صورة- محمد محسن يثير فضول جمهوره بسبب عدم ارتداء دبلة هبة مجدي

صورة- محمد محسن يثير فضول جمهوره بسبب عدم ارتداء دبلة هبة مجدي

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 12:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 12:22
محمد محسن وهبة مجدي محمد محسن وهبة مجدي
تساؤلات كثيرة مثارة حول الثنائي هبة مجدي ومحمد محسن في الفترة الأخيرة، فمحسن لم يحضر لعزاء والد هبة مجدي ولكن وقتها تم التأكيد على أنه اضطر لفعل ذلك لارتباطات فنية خارج مصر، وأن هبة هي من أصرت على التزامه بمواعيده.

لكن الجمهور كعادته يحب معرفة كل شئ، ويتكهن ويحلل بعض الأشياء من خلال صور، فمحمد محسن نشر مؤخرا عبر صفحته في موقع التواصل الإجتماعي Facebook صورة جديدة له برفقه رسام شاب قام برسمه ورسم خطيبته الممثلة هبة مجدي.

وعلى الرغم من أن محمد محسن ظهر في الصورة يحمل رسمة هبة مجدي وكان مبتسما، إلا أن الجمهور تساءل حول إذا كانا لازالا مخطوبين، أم أنهما انفصلا خاصة وأن محسن لم يكن يرتدي الدبلة في أصبعه.



وجاءت الكثير من التعليقات تتوقع أن محمد محسن وهبة انفصلا، فيما قال البعض الآخر أنهما مجرد شائعات وافتراءات، وأن هبة مجدي تعيش حالة حزن لذلك لا تظهر كثيرا خلال الفترة الماضية، وبالطبع لن تخرج الآن لتنفي أي شائعات أو أخبار أو تكهنات حول انفصالها، لأنه على ما يبدو مجرد شائعات فقط.

طالع أيضا:

بالصور-هبة مجدي تتلقى العزاء في وفاة والدها في غياب خطيبها محمد محسن

٥ أسباب تدعو لنفسنة الفتيات على خطبة محمد محسن وهبة مجدي!

خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن تتصدر اهتمامات رواد Twitter

حوار في الفن – محمد محسن: أرغب في الغناء مع ليلى مراد وهبة مجدي.. ولهذا السبب تأخر ألبومي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"